رسمياً.. نجم النصر يرحل عن الفريق وينتقل لإبها

فريق النصر السعودي

أعلن نادي النصر الأول لكرة القدم، رحيل نجم الفريق والانتقال للعب في صفوف نادي أبها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ضمن خطة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز استعداداً للموسم الجديد.


تحاول إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في التخلص من عدد كبير من اللاعيبة داخل الفريق، لعدم الحاجة لهم خلال الفترة القادمة، وأيضاً لإنعاش خزينة النادي للتعاقد مع للاعبين جدد.


وجاء قرار التخلص من خدمات بعض اللاعبين من المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لعدم الحاجة لعهم خلال الفترة القادمة، وأيضاً لإعطائهم فرصة المشاركة مع الأندية الأخرى خلال الموسم القادم لذا قرر الإستغناء عنهما.


يستعد نادي النصر للموسم الجديد بكل قوة، نظراً للصفقات الكبيرة التي حسمها الفريق بتعاقدهم مع الدبابة الكاميرونية أبو بكر فينسنت، والبرازيلي تاليسكا بالاضاقة لعودة جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة مع نادي شباب الأهلي الإماراتي، ليكون فريق العالمي على موعد مع خط هجومي من نار، بالاضافة لتواجد المهاجم المغربي حمدالله.


حسمت إدارة نادي أبها الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقدها رسمياً مع خط وسط النصر ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الجديد، لتحسين مستواه النادي خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب المشاكل التي واجهها أبها بالموسم الماضي، حيث كان قريباً جداً من الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي.


أبها يعلن التوقيعه مع نجم النصر رسمياً

نشر حساب نادي أبها الرسمي بتويتر، صورة للاعب فهد الجميعة إثناء توقيعه على كافة العقود مع نادي أبها، وجاء ذلك بعد تواصل إدارة النادي مع نادي النصر، لاجل شراء المدة المتبقي من عقده، لتتم الصفقة وينتقل اللاعب رسمياً.


فهد الجميعة

تقدمت إدارة نادي أبها بالشكر لإدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، على تعاونهم مع الفريق و لتقديرهم وسهولة المفاوضات التي أجريها أبها لضم فهد الجميعة، لتتم الصفقة رسمياً، وأكملة بأنها متمانية التوفيق للجميع.


نشر نادي النصر صورة للاعبه فهد الجميعة عبر حسابه الرسمي بتويتر، يودع فيها اللاعب وأعلنت من خلاله رحيله رسميًّا إلى صفوف أبها، متمنيًا له التوفيق في خطوته المقبلة.


ويذكر أن فهد الجميعة صاحب الـ 26 عاماً، لعب لصفوف نادي أبها خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 22 مباراة رسمية مع الفريق في مختلف المسابقات.


اقرأ أيضاً..

أمرابط يفاجئ جمهور النصر وينهي الجدل حول مستقبله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-