باولينيو يرد على عرض الهلال والنصر ويحسم موقفه النهائي

مباراة الهلال والنصر

دخلت إدارة ناديي الهلال والنصر، من قبل في مفاوضات مع خط الوسط البرازيلي باولينيو، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، واللاعب يحسم موقفه النهائي من الانتقال للدوري السعودي.


أكدت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، عن أهتمامها الشديد في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، مؤكداً بإنه سيكون إضافة قوية للفريق، بسبب الإمكانيات العالية والخبرات التي يمتلكها، ودخلت في مفاوضات مع باولينيو للانضمام للزعيم ليكون بديلاً للإيطالي جيوفينكو، وذلك بعد قترابه من الرحيل.


أما بالنسبة لإدارة النصر فدخلت في مفاوضات مع خط الوسط البرازيلي لاجل ضمه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض غياب بيتروس في حال رحيله عن صفوف العالمي.


باولينيو يحسم الجدل حول انتقاله للهلال أو النصر

وأكد الصحفي أكرم كونور بموقع Calcio Pillole الإيطالي، أن البرازيلي باولينيو أنهى تماماً فكرة الانتقال لاحد الأندية العربية، وذلك بعد رغبته الكبيرة في العودة مرة أخرى للعب في أوروبا.

باولينيو

وبهذا تكون مفاوضات الهلال والنصر مع باولينيو في غاية الصعوبة، بسبب رغبت اللاعب الكبيرة في العودة للعب في أوروبا مرة أخرى، رغم دخول إدارة ناديي النصر والهلال في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي.


تجارب باولينيو الاحترافية

خاض باولينيو العديد من التجارب الأحترافية المميزة في أوروبا، أبرزها مع نادي توتنهام الإنجليزي في فترة من عام  2013 حتى 2015، لينتقل بعد ذلك لصفوف نادي برشلونة الإسباني، الذي قضى معه أفضل فتراته الاحترافية، ليتواجد حالياً داخل صفوف نادي  جوانجزو إيفرجراند الصيني.


اقرأ أيضاً..

نجم الهلال يعود من الإصابة.. ويشارك في تدريبات الفريق

مارتينيز يحسم مصيره مع النصر.. ويفاجئ الجماهير بهذه الرسالة المثيرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-