نجم المنتخب السعودي يستعد للمشاركة بأولمبياد طوكيو بعد تعافيه من الإصابة

منتخب السعودية

كشفت تقارير صحفية، عن أخر تطورات إصابة نجم منتخب السعودية الأولمبي ولاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، وإمكانيته للمشاركة مع الخضر في المباراة الأفتتاحية في أولمبياد طوكيو.


يستعد منتخب السعودية لبطولة أومبياد طوكيو، بقوة كبيرة حيث يسعى لتحقيق نتائج جيدة، رغم تواجده في مجموعة النار والتي تضم كلاً من البرازيلي وألمانيا وكوت ديفوار، ليكون المنتخب على موعد مع مباريات من نار، ليست بسهلة ولكنه سيفعل ما بوسعه، لاجل تحقيق إنجاز عالمي.


سيخوض منتخب السعودية مباراته الأولى في الأولمبياد أمام كوت ديفوار، والتي ستنطلق يوم 22 من الشهر الحالي في تمام الساعة 10:30 صباحاً، وتشهد الافتتاحية مفاجئة كبيرة للجماهير السعودية، وذلك بعد تعافي نجم خط الدفاع من الإصابة التي لحقة به سابقاً.


العمري يعود من الإصابة ويستعد للمشاركة في الأولمبياد

كشفت صحيفة الرياضية أن نجم منتخب السعودية الأولمبي عبد الإله العمري، أصبح جاهزاً للمشاركة في أفتتاحية بطولة أولمبياد طوكيو 2022، وذلك بعد تعافيه من الإصابة نهائياً والتي تلقاها بتمزق، ليكون اللاعب حالياً في أتم استعداد لخوض المباريات بعد الغياب الطويل.

عبد الإله العمري

وواصلة الصحيفة حديثها بأن عبد الإله العمري كان يعاني من تمزق في الدرجة الأولى والثانية، والجدير بالذكر أن اللاعب تلقى الإصابة في مباراة النصر أمام الرائد في مسابقة الدوري السعودي الموسم الماضي.


ليستعد اللاعب حالياً لخوض المباريات سواء مع المنتخب السعودي أو مع النصر، وذلك بعد غيابه عن المشاركة خلال الاشهر الماضية.


ويذكر أن اللاعب أيضاً لم يكن متواجد في مباراة منتخب السعودية الودية أمام رومانيا، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاهما، لعدم تعافيه من الإصابة.


بسبب قرار المدير الفني للخضر سعد الشهري باستبعاده من القائمة حين شفاءه، وأنهى نجم خط الدفاع العمري، برنامجه التأهلي واللياقي الذي سار عليه لاكثر من شهر، ليكون اللاعب حالياً جاهزاً للمشاركة أمام كوت ديفوار في الأولمبياد.


اقرأ أيضاً..

تعرف على قائمة المنتخب السعودي النهائية في أولمبياد طوكيو والمستبعدين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-