تعرف على جدول مباريات الهلال في الدور الأول بمسابقة الدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر

يرصد لكم الدوري السعودي لايف، موعد أبرز مباريات فريق الهلال الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من عام 2021-2022 والقنوات الناقلة.


يستعد فريق الهلال للموسم الجديد بكل قوة، حيث يسعى لتحقيق اللقب للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعد الفوز به في العامين الماضيين، ليكون الهلال على موعد مع مباريات من نار، بسبب المنافسة الشرسة التي ستشهدها الكرة السعودي في الموسم القادم.


ينتظر عشاق كرة القدم السعودية حول العالم أنطلاق مسابقة الدوري السعودي، والتي ستبدأ يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر أغسطس، من عام 2021 - 3 رجب 1443 هجرياً.


والجدير بالذكر أن فريق الهلال يبقى النادي الاكثر تتويجاً ببطولة مسابقة الدوري السعودي برصيد 17 بطولة، ويسعى خلال هذا العام لكتابة التاريخ وحصد اللقب الـ 18 في تاريخه.


جدول مباريات الهلال في مسابقة الدوري

سيفتتح نادي الهلال أولى مبارياته الرسمية في مسابقة الدوري السعودي، أمام منافسه الطائي الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري يوم 14 من شهر أغسطس القادم، ثم يواجه بعد ذلك التعاون يوم 20 من نفس الشهر، ويليه الباطن يوم 27 من الشهر ذاته والاتفاق يوم 18 من شهر سبتمبر.

جدول مباريات الهلال

ويلعب فريق الهلال أولى دريباته في مسابقة الدوري أمام الشباب يوم 23 من سبتمبر، والتي ستكون في الجولة السادسة، أما الديربي الثاني سيكون هو الاصعب على الهلال بسبب المنافسة الشرسة بينهم، حيث سيواجه نظيره النصر في الجولة الثامنة يوم 17 من شهر أكتوبر 


أما الحدث المنتظر لمباريات الكلاسيكو سيلعب الهلال أمام منافسه الأهلي في يوم 29 من شهر أكتوبر القادم الجولة العاشرة، ثم يليه اللقاء المرتقب والاقوي في تاريخ الكرة السعودي أمام الاتحاد، والتي ستكون في الجولة الثانية عشر يوم 21 من شهر نوفمبر.


القنوت الناقلة لمباريات الدوري السعودي

ولمن يرغب في متابعة الأندية السعودية في مسابقة الدوري السعودي، ستذاع المواجهات عبر قناة الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث المباريات، مجانًا بدون تشفير بتقنية عالية الجودة HD وكذلك SD.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-