شاموسكا يوجه رسالة مثيرة لجماهير الشباب قبل أنطلاق الموسم الجديد

شاموسكا مدرب الشباب

وجه المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم البرازيلي شاموسكا، رسالة نارية لجماهير فريق الشباب، قبل أنطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجديد.


يستعد فريق الشباب بقيادة المدير الفني البرازيلي شاموسكا، للموسم الجديد بكل قوة حيث يسعى لعودة الليوث لمنصات التتويج والفوز بالبطولات مرة أخرى، وعودة الروح لدي اللاعبين من جديد، بعد غياب عن البطولات خلال السنوات الماضية.


ويذكر أن فريق الشباب قدم موسم أكثر من روعة، استطاع من خلاله حصد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد منافسة شرسة بينه وبين الهلال على المركز الأول، والذي حسمه الزعيم وتوج بلقب الدوري السعودي، بالاضافة لحسمه بطاقة التأهل الأسيوية بعد غياب عن المشاركة خلال السنوات الماضية.


ويستعد نادي الشباب حالياً لخوص أربعة مباريات ودية بمعسكر خارجي في أسبانيا،  ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد 2021 - 2022، لاجل تجهيز اللاعبين بدانياً جيداً والحفاظ على مستواهم استعداداً للموسم الجديد.


شاموسكا يوجه رساله مثير لجماهير الشباب

صرح المدير الفني البرازيلي شاموسكا عبر حسابه الرسمي بتويتر قائلاً، العمل ما قبل الموسم، حان الوقت لبناء طريق الانتصارات، ويدل ذلك على المنافسة الشرسة التي ستواجها الأندية السعودية في الموسم الجديد من فريق الشباب.


شاموسكا مدرب الشباب

وأكد البرازيلي عن أهميته الكبيرة في حصد الالقاب مع الشباب، نظراً لغياب التتويج عن الفريق خلال السنوات الماضية، حيث يمتلك الفريق عناصر جيدة قادرة على صنع الفارق، بسبب خبراتهم العالية.


ويذكر أن الايام القليلة السابقة شهدت رحيل الثنائي المتألق فابيو مارتينز إلى صفوف سبروتنج براغا البرتغالي، والأرجنتيني جوانكا إلى صفوف نادي العين الإماراتي على سبيل الإعارة، وكان يمثل الثنائي قوة كبيرة داخل الفريق، والتي من الممكن أن تؤثر على قوته بعد رحيلهم.


اقرأ أيضاً..

الشباب يفاجئ الاتحاد والهلال.. ويخطف صفقته الأولى

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-