الشارقة يحسم مصير كورونادو من الانتقال للاتحاد بهذا القرار المفاجئ

إيجور كورونادو

دخلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات جادة مع لاعب نادي الشارقة الإماراتي، خطة لدعم الفريق استعداداً للموسم الجديد، وعبدالله العجلة رئيس الشارقة، يكشف التفاصيل ويفاجئ إدارة النمور.


تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، لحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، حيث إنها حتى الآن لم تحسم أي صفقة بشكل رسمي، ويذكر أن الإدارة دخلت في مفاوضات مع مهاجم الجزيرة الإماراتي علي مبخوت، للانضمام للنمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن بسبب مشاكل مالية بدت الصفقة بالفشل.


حقق فريق الاتحاد موسم أكثر من رائع عاد من خلاله للمنافسة بقوة على لقب الدوري، بعد غياب عن المنافسة خلال السنوات الماضية، حيث أنهى الموسم بالمركز الثالث وحسم بطاقة التأهل الأسيوية، ويشار أن نادي الاتحاد دخلت خلال الأيام السابقة في مفاوضات مع لاعب الشارقة الإماراتي لاجل الظفر بخدماته استعداداً للموسم الجديد.


عبدالله العجلة يكشف تفاصيل انتقال إيجور كورونادو للاتحاد

كشف عبدالله العجلة في تصريحات إعلامية، عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع صانع الالعاب إيجور كورونادو، وذلك بعد تواصل إدارة النمور مع مسئولي داخل النادي الإماراتي لضم اللاعب.

إيجور كورونادو لاعب الشارقة

وصرح أيضاً بان الصفقة ستكون في غاية الصعوبة، بسبب تمسكهم باللاعب البرازيلي حيث أنهم حتى الآن لم يجده بديلاً له.


ووضعة إدارة النمور أولولية التعاقد مع صانع اللاعب، لتقوية ذلك المركز الذي يعتبر أحد أهم مفاتيح اللاعب، ويحتاج النمور للاعب ذوى خبرات عالية قادراً على صنع الفارق، لذلك كانت تسعى الإدارة للتعاقد مع إيجور كورونادو، الذي يتميز باللاعب في ذلك المركز.


وأكمل عبدالله العجلة حديثه بإنه لا يوجد أتفاق مع نادي الاتحاد لرحيل البرازيلي إيجور كورنادو، وأكد بأن كل ماحدث جس نبض، عن إمكانية التعاقد مع اللاعب صانع الالعاب.


ارقام إيجور كورونادو مع فريق الشارقة

انتقل إيجور كورنادو لصفوف نادي الشارقة الإماراتي في عام 2018، قادماً من باليرمو الإيطالي، وخاض البرازيلي مع النادي الإماراتي منذ إنضمامه 70 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل 43 هدفاً بالاضافة لصناعته 31 تمريرات حاسمة، ويذكر أن الاعب ويرتبط بعقد مع الشارقة حتى يونيو 2023.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يفاجئ جمهوره بصفقة برازيلية من العيار الثقيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-