الشارقة الإماراتي يفاجئ الاتحاد بهذا القرار بعد صفقة كورنادو

كورنادو لاعب فريق الاتحاد السعودي


خرجت إدارة نادي الشارقة الإماراتي، بقرار مفاجئ لمسئولي نادي الاتحاد السعودي، وذلك بعد أيام قليلة من حسم إدارة النمور صفقتها التاريخية بالتعاقد مع كورونادو قادمًا من صفوف الفريق الإماراتي.


وأعلن نادي الاتحاد تعاقده رسميًا قبل يومين مع النجم البرازيلي إيجور كورونادو، قادمًا من صفوف الشارقة، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 10 مليون دولار، لدعم هجوم الفريق في الموسم الجديد.


وتعد صفقة كورونادو هي الثانية لنادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما حسمت تعاقدها بشكل نهائي من النجم الدولي المصري أحمد حجازي، بعد انتهاء إعارته مع الفريق قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.


الشارقة يفاجئ الاتحاد بهذا القرار :

واتخذت إدارة نادي الشارقة الإماراتي قرارًا مفاجئًا لنظيرتها في الاتحاد، وذلك بشأن المباراة الودية التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين، لخوضها خلال الأيام المقبلة، في إطار تحضيرات الثنائي للموسم الجديد.


وقررت إدارة الشارقة التراجع عن خوض مباراة ودية مع الاتحاد والتي كان مقررًا لها الشهر الجاري، في ظروف غامضة ولم تكشف إدارة النادي الإماراتي عن أسباب هذا القرار المفاجئ.


ومن المقرر أن يخوض فريق الشارقة مباراة بديلة مع مواطنه فريق الوصل، وتسبب القرار في إزعاج جماهير الاتحاد التي كانت تتطلع لرؤية فريقها في لقاء ودي للاطمئنان على جاهزيته للموسم الجديد.


يذكر أن كورونادو لعب ضمن صفوف الشارقة منذ عام 2018، وقدم مستوى أكثر من رائع، حيث ساهم مع الفريق في 74 هدفًا بواقع تسجيل 43 هدفًا وصناعة 31 آخرين.

 

اقرأ أيضًا..

مفاجأة غير متوقعة لجمهور الاتحاد بشأن صفقة فابيو ليما

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-