على بعد خطوة.. نجم الهلال ينتقل للطائي وجارديم يفاجئ بن نافل

فريق الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية عن أقترب أحد نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، من الرحيل عن الزعيم والانتقال للطائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والمفاوضات في تفاصيلها الاخيرة.


تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، للتخلص من خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق، لعدم الحاجة لهم خلال الفترة القادمة، حيث سيعطي المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم كامل تركيزه على التشكيل الأساسي، ليكون من الصعب مشاركة الوجوه الاخرى.


وجاء قرار رحيل بعض اللاعبين عن الهلال، لاجل إعطائهم فرصة المشاركة مع الأندية الأخرى والحفاظ على مستواهم داخل الملعب، ويقيم الهلال الأول حالياً بمعسكر إعدادي خارجي في النمسا، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.


يقيم من خلاله مستواه اللاعبين، ويعمل البرتغالي حالياً في التخلص من خدمات العديد من الوجوه داخل الفريق، لإنعاش خزينة النادي والتعاقد مع صفقات جديدة، خلال الانتقالات الصيفية.


الهلال يقرر رحيل نجم الفريق على سبيل الإعارة

كشفت صحفية الرياض في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الهلال تعمل حالياً على إعارة نجم الفريق أمير كردي، واللاعب على وشك الرحيل إلى صفوف نادي الطائي، الصاعد حديثًا لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


أمير كردي لاعب الهلال

وواصلة الصحفية أن الكردي صاحب الـ29 عاماً لم يحظي باهتمام المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم، حيث أكد بإنه لم يكن ضمن أوراقه في الموسم الجديد.


حيث يريد البرتغالي ضم أكثر من عنصر في مركز الظهير ألايمن، ليقترب رحيل اللاعب بقوة بعد موافقة بن نافل على إعارة اللاعب لموسم واحد إلى الطائي.


الجدير بالذكر أن أمير كردي شارك مع الهلال الموسم الماضي في 9 مباريات فقط، لم يستطع أن يسجل أي هدف، بينما قام بتمريرا واحدة حاسمة.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. ماريجا يقود الهلال للفوز على إليريا ليوبليانا 3 - 0 ودياً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-