نجم النصر خارج قائمة المنتخب السعودي الأولمبية لهذا السبب

منتخب السعودية الأولمبي

قرر المدير الفني لمنتخب السعودية سعد الشهري استبعاد أحد نجوم فريق النصر الأول، من قائمة الخضر المسافرة إلى رومانيا مساء اليوم، لخوص المباراة ودية الثانية لهذا السبب.


يستعد منتخب السعودية لأولمبياد طوكيو بكل قوة، حيث يسعى لتحقيق نتائج جيدة والحصول على الميدالية، لاجل تشريف كرة القدم السعودية ويمتلك الخضر عناصر جيدة قادرة على صنع الانجازات، بالاضافة لتواجد ثلاثة للاعبين فوق السن، وهما سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني.


مجموعة المنتخب السعودي في أولمبياد طوكيو

يتواجد المنتخب السعودي بمجموعة النار في أولمبياد طوكيو 2022، والتي تضم كلاً من ألمانيا والبرازيلي وكوت ديفوار، ليكون الخضر على موعد مع مباريات من نار في غاية الصعوبة.


ويذكر أن الشعودية خاضة مباراة ودية أولى أمام رومانيا، استعداداً لأولمبياد طوكيو والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاهما، ويستعد لخوض الودية الثانية أمام نفس المنتخب.


سعد الشهري يقرر استبعاد نجم النصر من القائمة

قرر المدير الفني سعد الشهري استبعاد نجم خط دفاع النصر ومنتخب السعودية الإولمبي عبد الإله العمري، من قائمة المنتخب والمغادرة إلى رومانيا، لخوض الودية الثانية.


عبد الإله العمري

وكشفت تقارير صحفية بان المدير الفني سعد الشهري قرر استبعاد عبدالإله العمري، بسبب عدم جهزيته البدنية والطبية، وذلك بعد معانات اللاعب من الإصابة التي تلقاها سابقاً.


اقرأ أيضاً..

تعرف على قائمة المنتخب السعودي النهائية في أولمبياد طوكيو والمستبعدين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-