نجم النصر يتعافي من الإصابة ويسافر لبلغاريا

فريق النصر السعودي

أعلن نادي النصر خلال الساعات الماضية، شفاء نجم الفريق الأول لكرة القدم من إصابته بفايروس كورونا، وينتظر أن يلتحق اللاعب بمعسكر العالمي الخارجي في بلغاريا، استعداداً للموسم الكروي الجديد.


غادر نادي النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، إلى بلغاريا لعمل معسكر خارجي ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد، على أمل تحقيق نتائج جيدة حيث يقوم البرازيلي بعمل شاق لاجل بتجهيز اللاعبين بدانياً ولياقي، لاجل حصد المزيد من الالقاب.


يشهد معسكر نادي النصر الخارجي، تواجد حارس المرمى وليد عبدالله وذلك بعد إنضمامه للقائمة لتكتمل، في أنتظار أحد أهم عناصر الفريق بعد تعافيه من الإصابة.


يستعد نادي النصر للموسم الجديد على أمل عودة الروح لدي اللاعبين مرة أخرى، وحصد المزيد من الالقاب، ويشار أن العالمي لم يحقق سوى بطولة كأس السوبر السعودي، العام الماضي فقط والتي كانت على الهلال.


نجم النصر يتعافى من الإصابة بفيروس كورونا

فجرت صحفية الرياض مفاجئة كبيرة للجماهير النصراوية، وذلك بعد تعافي النجم المتألق سلطان الغنام من الإصابة بفيروس كورونا، ليستعد اللاعب للسفر لبلغاريا بعد يومين على الاقل، للحاق بالمعسكر الخارجي الذي يقوم به المدير الفني مانو مينيز.


سلطان الغنام لاعب النصر

وينتظر نادي النصر تأكد شفاء الغنام من الإصابة لاجل السفر لبلغاريا، حيث يعتبر اللاعب أحد أهم عناصر الفريق في مركز الظهير الايمن، حيث يمثل قوة كبيرة مع العالمي ولا يمكن التفريط فيه وبذلك تكتمل قائمة الفريق نهائياً.


اقرأ أيضاً..

مينيز يفاجئ للاعبي النصر بهذا القرار الجيد.. ويعلق على مشكلة الهواتف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-