شاهد.. ملخص لمسات أحمد حجازي في مباراة مصر وإسبانيا

أحمد حجازي في مباراة مصر وإسبانيا


قدم النجم الدولي المصري أحمد حجازي ولاعب فريق الاتحاد أداءً بطوليًا في مباراة مصر وإسبانيا التي أقيمت اليوم في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.


ونجح منتخب مصر في فرض التعادل على منتخب إسبانيا، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ملعب استاد نيسان، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لأولمبياد طوكيو.


وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص على كلا المرميين، كما شهدت على أداء بطولي من النجم أحمد حجازي رفقة زميلة محمود حمدي الونش، في سد ثغرات الدفاع المصري ومنع هجوم إسبانيا من الوصول إلى مرمى الحارس محمد الشناوي.


جمهور الاتحاد يشيد بمستوى أحمد حجازي

ونال أحمد حجازي إشادة كبيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه في مباراة اليوم، وأبدت جماهير نادي الاتحاد تفاؤلها بالموسم الجديد والمنافسة على اللقب في ظل وجود خد دفاعي قوي يقوده حجازي، إلى جانب خط وسط قوي يضم النجم ورومارينيو و كرونادو الوافد الجديد.


وعلى الجانب الأخر سقط منتخب السعودية في فخ الهزيمة على يد منتخب ساحل العاج "كوت ديفوار"، في مستهل مشواره ببطولة أولمبياد طوكيو، وسجل سالم الدوسري هدف الصقور الخضراء الوحيد في اللقاء بالدقيقة 44 من الشوط الأول.


ويستعد منتخب السعودية لمواجهة ألمانيا يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات، بينما يستعد منتخب مصر لمواجهة الأرجنتين في نفس اليوم.


شاهد لمسات أحمد حجازي في مباراة مصر وإسبانيا :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-