تاليسكا يكشف سبب قبوله عرض النصر ورفض الاستمرار في أوروبا

أندرسون تاليسكا

خرج النجم البرازيلي اندرسون تاليسكا، المنتقل حديثاً لصفوف فريق النصر الأول لكرة القدم، بتصريحات مثيرة بشأن رفضه البقاء مع الأندية الأوروبية، وانتقاله للعالمي.


حسمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تعاقدها مع البرازيلي تاليسكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد ممتد لثلاثة سنوات، قادماً من نادي غوانغجو إفرغراند الصيني في صفقة من العيار الثقيل بعد صراع كبير مع الهلال.


أبرز تجارب البرازيلي تاليسكا الأحترافية

خاض البرازيلي تاليسكا العديد من التجارب الأحترافية، المميزة، مع مختلف الأندية أبرزها مع نادي بنفيكا البرتغالي، الذي استطاع أن يسجل معهم 20 هدفاً، ولعب لصفوف نادي بشكتاش التركي، وسجل معهم 37 هدف.


بينما مع ناديه الصيني إفرغراند استطاع أن يحرز 39 هداف، وقام بعمل 13 تمريرة حاسمة، خلال الفترة التي قضاها مع النادي الصيني منذ إنضمامه.


تاليسكا يكشف سبب قبوله عرض النصر:

خرج البرازيلي تاليسكا بتصريحات لصحيفة UOL" البرازيلية قائلاً أن هناك بعض اللاعبين الاجانب في أوروبا يعتقدون بأن اللاعب في الدوري الإنجليزي مختلف عن اللاعب في الدوري السعودي أو الصيني.


أندرسون تاليسكا لاعب النصر

وقال أيضاً بأن هناك بعض اللاعبين المتواجدين في أوروبا، لا يلعبون ثلث قدرات الموجودين في الدوري السعودي، وأن هناك لاعبين سعوديين يتمتعون بقدارت عالية.


وأكمل حديثه قائلاً، بأن اللاعب الذي ينتقل للدوري السعودي، لاعب يتمتع بقدرات عالية، وليس لأن مستواه غير جيد، يمنعه من العب مع الأندية الأوروبية.


وعلق البرازيلي تاليسكا برسالة مثيرة على انتقاله للدوري السعودي، من أجل المال قائلاً بإنه لم ينتقل للسعودية من أجل المال، كما يفعل البعض حالياً، وإنما جاء من أجل صناعة المجد وأنه سيبذل أقصى ما لديه مع النصر.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. النصر يقرر رحيل نجم الفريق على سبيل الإعارة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-