الصفقة الثانية على الابواب.. الاتحاد يفاوض نجم الأهلي

فريق الاتحاد السعودي

قدمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال الساعات القليلة الماضية، عرضاً رسمياً لنجم فريق الأهلي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد.


تواصل نادي الاتحاد تحركها لدعم صفوف الفريق قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، على أمل تحقيق المزيد من الالقاب بعد غيابه عن التتويج في السنوات الماضية، ويذكر أن النمور حالياً ينافس على مسابقة البطولة العربية، بعد صعوده للنهائي أمام الرجاء المغربي.


يدخل نادي الاتحاد حالياً في مفاوضات مع نجم خط دفاع من العيار الثقيل، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولتمثيل هذا المركز بجانب الثلاثي المتألق المصري أحمد حجازي، وعمر هاوساوي و زياد الصحفي.


الاتحاد يفاوض نجم الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات جادة للتعاقد مع خط دفاع فريق الأهلي محمد آل فتيل، وذلك لضمه قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، ضمن خطة الفريق لتقوية مركز الدفاع.


محمد آل فتيل

ويذكر أن إدارة النمور قامت بالتواصل مع وكيل أعمال اللاعب، ويعيش آل فتيل حالياً الفترة الحرة من عقدة وذلك بعد أنتهاء فترته مع الراقي، ويسمح له بالانتقال لاي نادي أخر، دون الرجوع لإدارة فريقه.


يقترب محمد آل فتيل من الرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة، وذلك بعد قرار المدير الفني الألباني هاسي من إستبعاده من قائمة الفريق المسافرة لتونس، وذلك ما جعل إدارة الاتحاد تتواصل مع وكيل أعمال اللاعب لضمه للفريق، ويشار أن محمد آل فتيل أنتهى عقده مع الأهلي في يناير الماضي.


حصلت إدارة نادي الشباب خلال الساعات الماضية على توقيع حارس الاتحاد فواز القرني، وذلك بعقد ممتد لثلاثة سنوات بمبلغ مالي قيمته 4 ملايين ريال، بعد كثرة المشاكل في الفريق بسبب مشاركة الثنائي، مارسيلو جروهي و القرني في المباريات.


اقرأ أيضاً..

المجحم يكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد مع عمر خربين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-