الصفقة الثالثة.. نجم برازيلي على أبواب الأهلي والجماهير تترقب

فريق الأهلي السعودي


نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم التعاقد مع صفقتين حتى الآن، ضمن خطة دعم صفوف فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك في إطار تحضيرات الراقي للموسم الكروي الجديد.


وتعاقد الأهلي خلال الأيام الماضية مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، بالإضافة إلى اللاعب محمد مجرشي مهاجم فريق الفتح، كما تواصل الإدارة تحركاتها لحسم صفقة هجومية لدعم صفوف الفريق الأمامية.


ويحتاج الأهلي لضم مهاجم قوي بالإضافة إلى صانع ألعاب، لمساندة النجم السوري الدوري عمر السومة في قيادة هجوم الفريق، حيث يستهدف الراقي المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.


الأهلي يقترب من ضم النجم البرازيلي :

وأكدت تقارير صحفية اليوم الأحد على اقتراب الأهلي بقوة من التعاقد مع نجم فريق بكين جوان الصيني، وذلك بعد إبداء المدير الفني بيتسيك هاسي إعجابه بقدراته وأكد أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق.


ريناتو أوجستو لاعب بكين جوان الصيني


وأشارت التقارير إلى أن النجم البرازيلي ريناتو أوجستو بات مطلبًا أساسيًا ومهمًا لدى إدارة الراقي، وذلك لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية وبدنية عالية، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة بالملاعب.


ودخل النجم البرازيلي أوجستو صاحب الـ33 عامًا الفترة الحرة من عقده مع نادي بيكين جوان الصيني، والتي تمنحه حق التوقيع مع أي نادي آخر، دون الحاجة للرجوع إلى إدارة النادي الصيني.


ويجيد أوجستو اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر، حيث يمكن الدفع به كمتوسط ميدان ارتكاز، وصانع لعب، وجناح أيسر.


ويمتلك اللاعب مسيرة جيدة بدأت نادي فلامنجو البرازيلي ثم انتقل إلى بايرليفركوزن الألماني، ومنه كورينثيانز البرازيلي، واستقر به المطاف حاليًا في نادي بكين جوان الصيني.


اقرأ أيضًا..

رسميًا.. نجم الأهلي ينضم إلى التعاون لمدة 3 سنوات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-