موعد مباراة مصر ضد إسبانيا في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة

منتخب مصر الأولمبي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف، موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عاماً، ضد منافسه إسبانيا في أولى مباريات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، والقنوات الناقلة.


يستعد منتخب مصر الإولمبي لبطولة أولمبياد طوكيو بكل قوة، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير المصرية، نظراً للخبرات العالية التي يمتلكها اللاعبين، والتي من الممكن أن تسهل عملية الصعود للإدوار القادمة.


يتواجد المنتخب المصري في مجموعة النار والتي تضم كبار الكرة حول العالم وهما، منتخبي إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، لتكون فرصة الفراعنة بالصعود في غاية الصعوبة ولكن ليست مستحيلة، بسبب خبرات المنتخب المصري في المشاركة الأولمبية، والتي من الممكن أن تسهل الصعود عليه.


والجدير بالذكر ستنطلق بطولة أولمبياد طوكيو غداً الموافق 22 من شهر يوليو الحالي، وستنتهي البطولة في اليوم الثامن من أغسطس المقبل.


صعد منتخب الفراعنه لبطولة أولمبياد طوكيو بعد تحقيقه لقب كأس الامم الإفريقية، على منافسه كوت ديفوار في مباراة مثيرة أنتهت بثنائية مقابل هدف، وشهدت البطولة أيضاً صعود منتخب جنوب أفريقيا.


موعد مباراة مصر وإسبانيا والقنوات الناقلة

سيواجه منتخب الفراعنه منافسه إسبانيا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أولمبياد طوكيو، صباح غداً الخميس الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


منتخب مصر الأولمبي

القناة الناقلة لمباراة مصر ضد إسبانيا

ولمن يرغب في متابعة مباراة المنتخب المصري أمام إسبانيا، صباح الغد على قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث البطولة بالكامل.


ويذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر شوقي غريب، قرر الإستعانة بثلاثة للاعبين فوق السن لاجل مماثلة الفراعنه في بطولة أولمبياد طوكيو، وهما حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، وخط دفاع الاتحاد السعودي أحمد حجازي، ومدافع الزمالك المصري محمود حمدي الونش.


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام إسبانيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد

خط الوسط: أكرم توفيق - رمضان صبحي - طاهر محمد طاهر - إبراهيم عادل

في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - ناصر منسي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-