موعد مباراة السعودية ضد البرازيلي في أولمبياد طوكيو القنوات الناقلة

منتخب السعودية الأولمبي

يستعد المنتخب السعودي لملاقاة منافسه البرازيلي، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من مسابقة بطولة أولمبياد طوكيو 2020، والتي ستقام داخل أرضية ملعب استاد سايتاما.


يدخل المنتخب السعودي مباراته الاخيرة أمام البرازيلي، وهو عينه على الفوز والحصول على أول ثلاثة نقاط له في البطولة أولمبياد طوكيو، بعد الظهور السيئ في الجولتين السابقتين، والذي من خلالهم لم يحقق أي نقطة حيث تلقى الهزيمة من خلالهم.


تبقى مباراة السعودية أمام البرازيلي تحصيل حاصل بالنسبة للخضر، وذلك بعد خروجه رسمياً من البطولة بعد هزيمتين على التوالي، ولكنه يبحث عن الفوز وحصد الثلاثة نقاط لحفظ ماء الوجه، ويذكر أن المباراة السابقة أمام ألمانيا أنتهت بفوز الالمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


يسعى المنتخب البرازيلي لتحقيق فوز مهم على السعودية، يضمن من خلاله صعوده للإدوار القادمة، لتكون مباراة السامبا أمام السعودية ذو اهمية كبيرة بالنسبة له.


ويذكر أن البرازيلي حالياً يتصدر جدول ترتيب مجموعته بأربعة نقاط، ويشار أن مباراته الأخيرة أمام ألمانيا أنتهت لصالح السامبا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأجل الحسم للجولة الاخيرة، في أنتظار المتأهلين من كوت ديفوار والبرازيلي وألمانيا.


موعد مباراة السعودية والبرازيلي والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة السعودية والبرازيلي صباح غداً الاربعاء الموافق 28 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتي ستقام على أرضية ملعب استاد سايتاما 2002 وستذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS Xtra 2.


منتخب السعودية الأولمبي

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام البرازيلي

في حراسة المرمى: محمد اليامي

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي - عبد الإله العمري - ياسر الشهراني - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: سلمان الفرج - تركي العمار - سالم الدوسري - علي الحسن - أيمن يحيى

في الهجوم: عبد الله الحمدان.


اقرأ أيضاً..

الدوسري يكتب التاريخ.. ويرد على خسارة منتخب السعودية أمام كوت ديفوار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-