موعد مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي الودية والقناة الناقلة

مباراة الأهلي السعودي

يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة ودية قوية أمام الصفاقسي التونسي، وذلك في إطار تحضيرات الفريق الأخضر للموسم الكروي الجديد، من خلال معسكرة المقام حاليًا في مدينة طبرقة التونسية.


وأعلن الأهلي عن خوض اللقاء الودي الثالث خلال معسكره بتونس، حيث التقى في الودية الأولى مع فريق مستقبل الرجيش التونسي، وفي المباراة الودية الثانية التقى الراقي مع فريق حمام سوسة التونسي.


ويحاول بينسيك هاسي المدير الفني لفريق الأهلي من خلال التجارب الودية، الوقوف على مستوى اللاعبين، ومنح الوافدين الجدد الفرصة للمشاركة في المباريات والاندماج مع الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.


ونجح الأهلي حتى الآن في حسم 4 الصفقات وهم المدافع البرازيلي دانكيلير بيريرا، والمهاجم المحلي محمد مجرشي، ولاعب الوسط الكرواتي براداريتش ونجم الوسط البرازيلي باولينيو.


موعد مباراة الأهلي والصفاقسي والقناة الناقلة :

ستقام مباراة الأهلي ضد الصفاقسي التونسي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكرة المكرمة مساء غدًا الأحد الموافق 25 يوليو الجاري، ولم يتم الكشف عن القناة الناقلة للمباراة، حيث سيتم متابعة اللقاء لحظة بلحظة من خلال الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر، نظرًا لعدم نقله على أي قناة.


يذكر أن الأهلي تعادل مع مستقبل الرجيش التونسي إيجابيًا بهدفين لكل منهما في الودية الأولى بمعسكر تونس، بينما فاز في الودية الثانية على فريق حمام سوسة بهدفين مقابل هدف، وقدم الفريق خلال المباراتين السابقتين مستويات جيدة منحت جمهور الفريق شيئًا من التفاؤل.


اقرأ أيضًا..

عاجل|| بعد ضم باولينيو.. الأهلي يطرد محترف الفريق

شاهد.. أهداف ومهارات ساحرة من باولينيو نجم الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-