مفاجأة غير متوقعة لجمهور الاتحاد بشأن صفقة البرازيلي فابيو ليما

فابيو ليما إلى الاتحاد


تلقت جماهير نادي الاتحاد مفاجأة غير متوقعة بشأن محاولات الإدارة للتعاقد مع النجم البرازيلي فابيو ليما نجم فريق الوصل الإماراتي، ضمن تحركات الإدارة لدعم فريق الكرة الأول خلال الصيف الجاري.


ويسعى الاتحاد بقوة لدعم صفوفه بعدد من الصفقات المتميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تأكد رحيل النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم الفريق، وفشل مفاوضات ضم الكاميروني أبو بكر الذي انتقل لصفوف نادي النصر.


ونجحت إدارة الاتحاد حتى الآن في حسم صفقتين فقط خلال هذا الصيف، الأول كانت بالتعاقد النهائي مع النجم الدولي المصري أحمد حجازي، بعد انتهاء إعارته للفريق قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، والثانية بضم النجم البرازيلي إيجور كورونادو قادمًا من الشارقة الإماراتي.


حقيقة توقيع الاتحاد مع فابيو ليما بعد رحيل بريجوفيتش :

وبعد حسم الصفقتين، بدأت إدارة الاتحاد تحركاتها من أجل حسم صفقة هجومية جديدة للفريق، لسد الفجوة الهجومية التي سيخلفها رحيل الصربي بريجوفيتش، وأكدت التقارير على أن فابيو ليما لاعب الوصل الإماراتي، هو المرشح الأول للانضمام لقلعة النمور بعد كورونادو.


وكشف الإعلامي والناقد الرياضي هتان النجار حقيقة الأنباء التي ترددت حول توقيع الاتحاد مع فابيو ليما، حيث أشارت تقارير خلال الساعات الماضية لحصول إدارة النمور على توقيع اللاعب، مع استعدادًا لإعلان الصفقة رسميًا خلال أيام.


ووجه النجار صدمة لجمهور الاتحاد بعدما أكد أن النادي لم يحصل على توقيع اللاعب، كما وجه صدمه لإدارة النمور بعدما أشار لعدم وجود أي نية لدى نادي الوصل في التفريط بخدمات اللاعب، وأن النادي الإماراتي يجهز عرضًا ضخمًا لتجديد عقد اللاعب.


وجاءت تحركات الإدارة لتجديد التعاقد مع اللاعب فابيو ليما الحاصل على الجنسية الإماراتية، بناءً على تعليمات مباشرة من الشيخ أحمد بن راشد، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل.


ويقدم فابيو ليما مستوى أكثر من رائع رفقة الوصل الإماراتي منذ الانضمام إليه في عام 2014، حيث خاض صاحب الـ28 عاما 166 مباراة رسمية بقميص الفريق، سجل خلالها 131 هدفًا، وصنع 43 آخرين.


وبعد حصوله على الجنسية الإماراتية، خاض اللاعب 10 مباريات رسمية بقميص منتخب الإمارات، وسجل خلالها 6 أهداف، وصنع 3 آخرين.


اقرأ أيضًا..

الاتحاد يوقع مع مهاجم أفريقي عالمي في الصفقة الأضخم ماليًا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-