شاهد.. أهداف ومهارات "ساحرة" من باولينيو نجم الأهلي الجديد

باولينيو لاعب الأهلي السعودي


أعلن الأهلي تعاقده أمس مع النجم البرازيلي باولينيو في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء ارتباطه بنادي جوانزو الصيني، ضمن خطة إدارة الراقي لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وفي إطار التحضير للموسم الكروي الجديد.


وجاء تعاقد الأهلي مع باولينيو ليكمل سلسلة الصفقات الرائعة التي أبرمتها الإدارة هذا الصيف، والتي بدأت بضم المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، ثم المهاجم المحلي محمد مجرشي.


وواصلت إدارة الأهلي تحركاتها حتى نجحت في الحصول على توقيع اللاعب فيليب براداريتش قادمًا من الدوري الإماراتي، قبل أن تعقد صفقتها الرابعة بضم نجم الوسط الهجومي المتميز باولينيو.


جماهير الأهلي سعيدة بصفقة باولينيو :

ونالت الصفقات التي عقدتها إدارة الأهلي هذا الصيف إشادة كبيرة من الجماهير الخضراء، وبالأخص صفقة النجم البرازيلي باولينيو صاحب الـ32 عامًا والذي سيشكل إضافة كبيرة للفريق إلى جوار المهاجم الدولي السوري عمر السومة.


ووقعت إدارة الأهلي عقدًا مع باولينيو لمدة 3 مواسم، على أن يتقاضى اللاعب في الموسمين الأول والثاني 7 ملايين دولار بواقع 3.5 مليون دولار للموسم، وفي الموسم الثالث يحصل على 2 مليون دولار.


وتتميز مسيرة باولينيو الاحترافية مع كرة القدم بعدد من المحطات القوية، أبرزها برشلونة الإسباني و توتنهام الإنجليزي، بالإضافة إلى تجربة جيدة بالدوري الصيني مع نادي جوانزو.


شاهد أهداف ومهارات رائعة من باولينيو :


اقرأ أيضا..

عاجل.. "بعد ضم باولينيو" الأهلي يطرد محترف الفريق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-