شاهد.. أفضل أهداف ومهارات إيجور كوروندو لاعب الاتحاد الجديد

إيجور كوروندو لاعب الشارقة

حسمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، أولى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بتعاقدها رسمياً مع خط الوسط إيجور كوروندو، لاعب الشارقة الإماراتي، وينتظر فقط الإعلان عن الصفقة رسمياً.


دخل نادي الاتحاد في مفاوضات مع خط وسط فريق الشارقة الإماراتي، بسبب قلة الخبرا في ذلك المركز، حيث تسعى الإدارة النمور لتقوينه قبل أنطلاق الموسم الجديد.


ويذكر أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات مع المهاجم الإماراتي علي مبخوت وإسلام سليماني، لاجل الظفر بخدمات أحدهما خلال الفترة القادمة، ولكن حتى الآن لم يتم التواصل بشكل رسمي عن الصفقة.


الاتحاد يتعاقد مع إيجور كوروندو رسمياً

تقدمت إدارة نادي الاتحاد بعرض مالي ضخم قدره 20 مليون ريال، لاجل إغراء اللاعب والموافقة على العرض، وبالفعل تم موافقة الطرفين لينتقل اللاعب رسمياً لصفوف الاتحاد.

إيجور كوروندو


حرصت نادي الشارقة الإماراتي على عمل فحص طبي شامل، للاعب خط الوسط إيجور كوروندو، وذلك قبل انتقاله للاتحاد ليكون في أتم استعدادا للمشاركة معهم.


خاض البرازيلي إيجور كوروندو العديد من التجارب الاحترافية، مع الأندية الإيطاليا والإماراتية، أبرزها مع ناديي باليرمو الإيطالي و نادي الشارقة الإماراتي.


أرقام إيجور كوروندو مع الشارقة الإماراتي

خاض البرازيلي مع نادي الشارقة 29 مباراة رسمية في مختلف البطولات، من ضمنها 4 مواجهات في بطولة دوري أبطال آسيا، استطاع أن يسجل 19 هدفاً، ليتميز الاعب بقدرات عالية في ذلك المركز، وليكون الاتحاد على موعد مع خط وسط من ظراز عالي.


شاهد.. أفضل أهداف ومهارات البرازيلي إيجور كورونادو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-