شاهد أهداف ومهارات راميرو فونيس مدافع النصر الجديد

راميرو فونيس موري

أعلن نادي النصر الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، توقيعه مع المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري رسمياً وضمه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن استعدادات العالمي للموسم الكروي الجديد.


قرر نادي النصر ضم المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، بطلب من المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، الذي يسعى لدعم جميع مراكز الفريق قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، وذلك بعد رحيل المدافع البرازيلي المتألق مايكون بيريرا، مما دفع نادي النصر يتعاقد مع مدافع أجنبي لتعويض غيابه.


ويسعى النصر لتحسين مستواه الفريق وعودة الروح لديه مرة أخرى، وحصد المزيد من الالقاب بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عليه العالمي خلال الموسم الماضي، حيث إنه لم يحقق سوى بطولة كأس السوبر السعودي على حساب منافسه الهلال، ويشار أن النصر أنهى المسابقة بالمركز السادس من جدول ترتيب السعودي


راميرو فونيس يشارك في تدريبات النصر

أعلن النصر توقيعه رسمياً مع المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، خلال المعسكر الخارجي في بلغاريا، والذي يقوم به البرازيلي مانو مينيز استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث يركز من خلاله على اللياقة البدنية لدي اللاعبين، وشهدت التدريبات أيضاً تواجد راميرو فونيس بعد توقيعه رسمياً للعالمي.


راميرو فونيس موري

انضم النجم الأرجنتيني راميرو فونيس لصفوف النصر، بعقد ممتد لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم أخر، في حال قدم مستويات جيدة مع العالمي، ويذكر أن النصر قام بشراء المدة المتبقية من عقده من نادي فياريال الإسباني.


صفقات النصر في الموسم الجديد

حسمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر خلال الانتقالات الصيفية، تعاقدها مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر قادماً من بشكتاش التركي، بالاضافة لتعاقدها مع صانع الالعاب البرازيلي تاليسكا.


وأخيراً المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري المنتقل حديثاً، بالاضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف، من إعارة مع نادي شباب الأهلي الإماراتي.


فيديو أهداف ومهارات راميرو فونيس لاعب النصر الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-