شاهد.. جوميز وماريجا يوجهان رسالة لجمهور الهلال

غوميز و ماريغا لاعبا الهلال


حرص النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز والمالي موسى ماريجا ثنائي الفريق الهلال الأول لكرة القدم، وباقي نجوم القلعة الزرقاء على توجيه رسالة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


ويخوض الهلال معسكرًا في النمسا بالوقت الحالي، لتجهيز الفريق للموسم الكروي الجديد، حيث من المقرر أن يخوض الزعيم أكثر من مباراة ودية تتخلل المعسكر، يحاول من خلالها المدير الفني ليوناردو جارديم الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية للموسم الجديد.


وخاص فريق الهلال مباراة ودية أمام التعاون في السعودية قبل المغادرة إلى النمسا، وخسر فيها بثلاثية مقابل هدفين، وشهدت المواجهة تسجيل الوافد الجديد موسى ماريجا هدفًا رائعًا خطف من خلاله الأنظار.


إلغاء ودية الهلال وفنربخشة التركي :

وكان من المقرر أن يخوض فريق الهلال مباراة ودية أمام فريق فنربخشة التركي خلال معسكر النمسا قبل أن يتم إلغاؤها، كما يستعد الفريق لملاقاة بينزغاو النمساوي، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية.


وفي هذا الفيديو نرصد لكم رسائل نجوم الهلال للجماهير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعلى رأسهم ثنائي الهجوم ماريجا و جوميز، وشهد الفيديو قبولا واسعًا لدى جمهور القلعة الزرقاء، وأبدوا سعادتهم برسائل نجوم الهلال لهم وللمسلمين.


شاهد رسالة جوميز و ماريجا لجمهور الهلال :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-