مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وألمانيا اليوم في أولمبياد طوكيو

مباراة السعودية وكوت ديفوار

يواجه المنتخب السعودي منتخب ألمانيا صباح اليوم الاحد الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، على أرضية ملعب نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، .


يستعد المنتخب السعودي لمباراة اليوم بكل قوة، حيث يسعى لتحقيق أولى انتصاراته في البطولة، والحصول على الثلاثة نقاط لاجل الحفاظ على حظوظه في الصعود للادوار القادمة، ليكون الخضر حالياً في حاجة للثلاثة نقاط، حيث إنه في حال تلقيه الهزيمة الثانية اليوم، ستصعب عملية الصعود وتبقى شبه مستحيلة.


ويذكر أن المنتخب السعودي تلقى هزيمة مفاجئة أمام كوت ديفوار، في مباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات البطولة، والتي أنتهت لصالح ساحل العاج بهدفين مقابل هدف، ليتواجد الخضر حالياً في قاع جدول ترتيب مجموعته بصفر نقطة.


تحمل مباراة اليوم أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب الألماني، حيث يسعى لمحو الهزيمة التي تلقاها بالجولة الأولى من البطولة، وانتزاع الانتصار الاول له لاجل الصعود للادوار القادمة، والجدير بالذكر أن مباراة ألمانيا أمام البرازيلي أنتهت بفوز البرازيلي في مباراة مثيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين.


موعد مباراة ألمانيا والسعودية والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة السعودية وألمانيا صباح اليوم الاحد، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستذاع المباراة عبر فضائية beIN Sports EXtra، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة.


التشكيل الرسمي لمنتخب السعودية ضد ألمانيا

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: عبد الإله العمري - عبد الباسط هندي - ياسر الشهراني - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: سلمان الفرج - سالم الدوسري - علي الحسن - سامي النجعي - أيمن الحليف

في الهجوم: عبد الله الحمدان


شاهد بث مباشر مباراة السعودية وألمانيا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-