بعد فشل المفاوضات مع أنسيلمو.. الأهلي يقرر بقاء نجم الفريق

فريق الأهلي السعودي

يعمل نادي الأهلي الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة القادمة، لبقاء نجم الفريق الأجنبي بعد فشل المفاوضات مع نجم خط وسط الوحدة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، الذي كانت تسعى إدارة الراقي برئاسة ماجد النفيعي لضمه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


دخلت إدارة نادي الأهلي خلال الايام الماضية، في مفاوضات جادة مع خط وسط فريق الوحدة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لاجل تقوية خط وسط الفريق ودعمه بنعاصر جيدة خلال الموسم الكروي الجاري.


ويذكر أن المفاوضات بين الطرفين كانت تقترب بقوة، ولكن تدخل إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي في صراع المفاوضات، صعب الأمور على الراقي والتي أدت لفشل المفاوضات بين الأهلي والوحدة لضم أنسيلمو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


الأهلي يقرر بقاء نجم الفريق

كشفت صحفية الشرق الأوسط اليوم السبت، أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تعمل على بقاء نجم الفريق المحترف الصربي فيجسا، وذلك بعد فشل المفاوضات لضم النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، على سبيل الإعارة مما جعل الإدارة تتجه لبقاء الصربي.


فيجسا لاعب الأهلي السعودي

ويذكر أن سبب فشل مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي أنسيلمو، بسبب التكلفة المالية الضخمة على النادي، وبعد دخول عدد كبير من الأندية السعودي التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب  خلال الميركاتو الجاري، ومن أبرزهما يأتي نادي الاتحاد، ويعد هو المرشح الاكبر للتعاقد مع اللاعب.


اقرأ أيضاً..

هاسي يطالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع ظهير أيمن وهذا اللاعب الاقرب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-