بعد أول ظهور.. بيريرا يوجه رسالة خاصة لجمهور الهلال

مباراة الهلال والتعاون

شارك النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم الجديد، اليوم أمام التعاون في أولى لقاءاته مع الزعيم، واللاعب يوعد الجماهير بهذه الرسالة المثيرة.


حصد فريق الهلال نقاط المباراة الثلاثة غالية في مباراة اليوم أمام التعاون، في مواجهة بغاية الصعوبة جمعت الفريقين بإطار الجولة الثانية من الدوري السعودي، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وأنتهت لصالح الزعيم بهدفين مقابل هدف.


حقق الهلال انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز في الجولتين السابقتين، على الطائي والتعاون ليصبح الفريق حالياً محتلاً قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، في أنتظار مواجهته الثالثة أمام الباطن يوم الجمعة القادم.


بيريرا يوعد جماهير الهلال بهذا الرسالة المثيرة

بعد إستعانة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جاريدم، بالبرازيلي ماثيوس بيريرا في مباراة اليوم أمام التعاون، تحدث اللاعب عقب أنتهاء المباراة لقناة SSC برسالة مثيرة للجماهير الهلالية، قائلاً أعد الهلال ببذل كامل جهدي خلال الفترة القادمةأ وتحقيق كل الاهداف مع الفريق.


وقال أيضاً أنا في غاية السعادة لتشجيع الجماهير لنا، وننتظر منكم الدعم في المباريات القادمة، واختتم البرازيلي ماثيوس بيريرا حديثه قائلاً، أعلم أن قميص رقم 15 مرتبط بالاسم الاكبر للاسطورة الهلالية يوسف الثنيان، ولكنه أعمل الفترة القادمة على تحقيق أهداف الفريق وحصد المزيد من الالقاب.


ويذكر أن الهلال ضم النجم البرازيلي ماثيوس بيريراأ بعقد ممتد لخمس مواسم قادماً من صفوف نادي وست بروميتش الإنجليزيأ في صفقة هي الإغلى في تاريخ الدوري السعودي والتي وصلت إلى 17 ملايين يورو.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والتعاون 2-1 في الجولة الثانية من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-