بعد رحيل كاريلي.. الاتحاد يفاجئ الجماهير ويتعاقد مع مدرب وطني جديد

فابيو كاريلي

أعلن نادي الاتحاد الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، رحيل المدير الفني للنمور البرازيلي فابيو كاريلي، بعد الخسارة التي تلقاها في نهائي البطولة العربية، والإدارة تتعاقد مع مدرب وطني جديد.


تلقى فريق الاتحاد هزيمة ثقيلة في نهائي البطولة العربية من الرجاء المغربي، في مواجهة مثيرة أنتهت لصالح الفريق المغربي بالركلات الترجيحية، بعد أن حسم التعادل المباراة بأربعة أهداف لكل فريق، لم يستطع الاتحاد حمل اللقب مما جعل إدارة النادي تقرر إقالة البرازيلي فابيو كاريلي.


ويذكر أن خلال تولي المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي قيادة الاتحاد، لم يحسم سوى صفقتين فقط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بضمه خط الوسط البرازيلي إيجور كورنادو قادماً من صفوف نادي الشارقة الإماراتي، وحارس مرمى التعاون الشاب عمر مرمشي.


تعرف على أسباب إقالة كاريلي

كشف نادي الاتحاد الأول لكرة القدم اليوم الإثنين عبر حسابه الرسمي بتويتر، عن أسباب إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، حيث أعلنت أن الإدارة تعمل حرصاً على مصلحة النادي وجماهيره الوفية، مهما كانت القرارات الصعبة التي يتخذها.


وأعلن نادي الاتحاد عن السبب الإهم لإقالة البرازيلي فابيو كاريلي، وهو بسبب تمسك البرازيلي بخططه الفنية والتي لا تتسم بالواقعية أطلاقاً، وأيضاً بسبب تغيره المنهجي الكبير ورؤيته، مما جعل إدارة النادي تجلس معه لمناقشته في الجوانب الفنية، ولكن بسبب عناد المدير الفني البرازيلي وتمسكه أدى لرحيله.


وكان نادي الاتحاد أختار بقاء البرازيلي فابيو كاريلي ومنحه فرصة تولي الفريق، نظراً لصعود النمور لنهائي البطولة العربية، ويذكر أن كاريلي قد أعلن سابقاً عدم حاجته لمهاجم رأس حربة في الفريق، رغم علمه بتحركات الإدارة للتفاوض مع مهاجمين، لضمهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أدى لاتخاذ البرازيلي قراره النهائي وهو الرحيل عن الاتحاد.


الاتحاد يتعاقد مع مدرب وطني جديد

والسبب الأخير لإقالة البرازيلي لتغيره أستراتيجية اللاعب كثيراً في المباريات، مما رجع بالسلب على فريق الاتحاد خلال الفترة السابقة، ليقرر المجلس إنهاء التعاقد معه ورحيله عن تولي قيادة الفريق، وتكليف مدرب وطني بدلاً منه ليقوم الفريق الأول خلال الفترة القادمة.


حسن خليفة

وكشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي كلفت المدير الفني الوطني حسن خليفة، لتولي قيادة النمور فنياً خلال الفترة القادمة، وليكون خلفاً للبرازيلي فابيو كاريلي، وتسعى إدارة الاتحاد لحصد المزيد من الالقاب مع المدرب الوطني، بعد الغياب عنها مع كاريلي.


أرقام كاريلي مع الاتحاد

تولى المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي صاحب الـ 47 عاماً قيادة الاتحاد في فبراير من عام 2020 قاد الفريق في 44 مباراة رسمية بمختلف المسابقات استطاع أن يحقق الانتصار في 20 مباراة وحضر التعادل في 15 مواجهة بينما تلقى الهزيمة في 9 مباريات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-