نجوم الأهلي والتعاون أبطال الدوري المصري

محمد عبدالشافي لاعب الزمالك المصري

نجح ثنائي نادي الأهلي السعودي ونظيرة في فريق التعاون، بالحصول على لقب الدوري المصري، رفقة نادي الزمالك، لتكون البطولة رقم 13 في تاريخ المارد الأبيض.


استطاع نادي الزمالك من الفوز على نظيرة فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل، في ليلة حسم لقب الدوري المصري، بفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.


عبدالشافي بطل الدوري المصري

وشارك رفقة نادي الزمالك اللاعب محمد عبدالشافي ظهير أيسر النادي الأهلي السعودي السابق، بعدما شارك في اللقاء كاملاً في مركز الظهير الأيسر، وقدم مستوى طيب ستهم في حسم البطولة.


ونجح الدولي المصري عبد الشافي، نجم الأهلي السابق، في التتويج بأول لقب دوري بمسيرته مع الزمالك، بعدما توج بدوري أخر مع الراقي السعودي.


كارتيرون بطل الدوري المصري

باتريس كارتيرون

كما كان المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب السابق لنادي التعاون السعودي، هو قائد الدفة خلال اللقاء للفارس الأبيض، ونجح في حصد لقب الدوري مع نادي الزمالك هذا الموسم 2020-2021.


وأكد الديك الفرنسي بعد حسم اللقب أنه لا ينوي الرحيل عن الزمالك، مرة أخرى، معربًا عن سعادته بالتتويج بالدوري، ومؤكدًا عزم الأبيض على حصد لقب كأس مصر.


الزمالك بطل الدوري المصري 2020-2021

يعتلي نادي الزمالك صدارة ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 79 نقطة، بينما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، ويتبقى لقاء وحيد على نهاية الموسم بشكل رسمي.


سجل أهداف الزمالك في اللقاء كلاً من أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 6 بعد صافرة الإنطلاق، وأضاف أشرف بنشرقي الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر اللقاء قبل الأخير من المسابقة، على ملعب الدفاع الجوي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-