ثنائي الهلال يغيب عن مباراة التعاون.. والبرازيلي بيريرا يستعد

فريق الهلال السعودي

أكد نادي الهلال الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، غياب ثنائي الفريق عن مباراة التعاون غداً لهذا السبب المفاجئ، والنجم الإنجليزي يستعد للمباراة.


يواجه الهلال منافسه التعاون يوم الجمعة القادم، الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، في مباراة تجمع الفريقين بإطار منافسات الجولة الثانية، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


يستعد فريق الهلال لمباراة التعاون بكل قوة على أمل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، وذلك بعد الانتصار بالجولة السابقة على الطائي بهدف دون مقابل، ويسعى الزعيم لتحقيق فوزاً في غاية الأهمية لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي، والفوز بالقب للمرة الثالثة على التوالي.


ولكن تواجه الهلال مشكلة قبل مواجهته أمام التعاون غداً الجمعة، والتي من الممكن أن تؤثر على أداءه في الملعب، وذلك بعد تاكد غياب ثنائي الفريق المتألق عن المباراة، ويشهد اللقاء أيضاً مفاجئة قوية لجهزية النجم البرازيلي للمباراة.


ثنائي الهلال يغيب عن مباراة التعاون

وأكد نادي الهلال اليوم الخميس إصابة نجم خط الوسط الدولي عبدالله عطيف، وغيابه عن المباراة المرتقبة أمام التعاون، وذلك بعد إصابته بـ آلام في الركبة إثناء خوض التدريبات الجماعية للفريق أمس، ليتواجد اللاعب حالياً في عيادة النادي.


وتشهد مباراة التعاون ضربة قوية للجماهير الهلالية، بعد غياب النجم البيروفي المتألق مع صفوف الزعيم أندري كاريلو، عن التدريبات بعد أن رزق بمولوده الثالث.


أندريه كاريلو

وبعد الانتظار من الممكن أن تشهد مباراة الهلال القادمة، تواجد النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب وست بروميتش الإنجليزي في اللقاء وذلك بعد قيده.


ويذكر أن البرازيلي ماثيوس بيريرا غاب عن مباراة الطائي السابقة، بسبب وجود 7 للاعبين أجانب في قائمة الهلال، ولكن بعد اقتراب رحيل النجم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو عن الزعيم، أصبحت نسبة مشاركة بيريرا غداً أمام التعاون كبيرة للغاية.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة 2 من الدوري السعودي والقناة الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-