ثنائي الهلال يعود من الإصابة ويستعد للمشاركة أمام الباطن

فريق الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، مفاجأة قوية لجماهير الهلال الأول لكرة القدم، قبل مباراة الطائي القادمة في الدوري السعودي، وذلك بعد تعافي ثنائي الفريق وتجهزيتهم للمشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة.


ويستضيف فريق الهلال منافسه الباطن، مساء الجمعة القادم الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، على أرضية ملعب استاد الملك فهد، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويذكر أن فريق الهلال حالياً يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، خلال تحقيقه الانتصار في الجولتين السابقتين على الطائي والتعاون، والجدير بالذكر أن مباراة الزعيم الماضية كانت أمام سكري القصيم، وأنتهت بهدفين مقابل هدف لصالح الهلال.


يستعد الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لمباراة الباطن القادمة بقوة كبيرة، حيث يريد تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي، للحفاظ على مكانته قي قمة جدول الترتيب، والفوز بالقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي، وتشهد مباراة مباراته أمام الباطن مفاجاة كبيرة للجماهير بعد عودة الثنائي المتألق من الإصابة.


ثنائي الهلال يعود من الإصابة

أكد نادي الهلال الأول لكرة القدم عبر حسابه الرسمي يتويتر، عن تعافي ثنائي الفريق المصاب عبدالله عطيف وناصر الدوسري وتجهزيتهم لمباراة الفريق أمام الباطن، بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم سابقاً، ليكونوا حالياً في اتم استعداد لخوض المباراة القادمة.


عبدالله عطيف


والجدير بالذكر أن عبدالله عطيف غاب عن مباراة التعاون السابقة بسبب إصابته بآلام في الركبة، بينما غاب ناصر الدوسري عن المباراة أيضاً بسبب شعوره بوعكة صحية، ليعود الثنائي مرة أخرى للمشاركة مع الهلال، ومن الممكن أن يدفع بهما البرتغالي جارديم في مباراة الباطن القادمة.


اقرأ أيضاً..

جيوفينكو يفاجئ إدارة الهلال ويتنازل عن جزء من مستحقاته

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-