الهلال يواجه الدرعية في مباراة ودية مغلقة .. تعرف على الموعد

فريق الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال الأول لكرة القدم، خوض الزعيم مباراة ودية مغلقة أمام فريق الدرعية المتواجد حالياً في دوري الدرجة الأولى السعودي، في مباراة استعدادية لمباراة الهلال القادمة أمام التعاون.


حقق فريق الهلال أداء غير مرضي أمام الطائي، في المباراة التي جمعت بينهم أمس الاحد على ملعب الملك فهد الدولي، حيث أنتهى اللقاء بفوز الزعيم بهدف مقابل لاشئ، ولم يظهر الهلال خلال المباراة بشكل جيد، مما جعله يخوض مباراة ودية أمام الدرعية المتواجد في دوري الدرجة الأولى السعودي.


وقرر نادي الهلال خوض الزعيم مباراة ودية لاجل التحسين من مستواه، قبل المواجهة الاهم وهي التعاون والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم، الموافق 20 من شهر أغسطس الحالي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


الهلال يخوض مباراة ودية أمام الدرعية 

أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بتويتر، عن خوض الزعيم مباراة ودية مغلقة أمام فريق الدرعية، وذلك غداً الاثنين الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، وستقام المباراة على أرضية ملعب الأمير تركي بن سلطان في مقر النادي.


ويريد الهلال تجهيز اللاعبين بقوة لمباراة التعاون والمنافسة بقوة على بطولة الدوري السعودي، والفوز بها للمرة الثالثة على التوالي، لذا قرر خوض مباراة ودية لاجل تحقيق الانسجام داخل الفريق، والظهور بشكل جيد يرضي الجماهير خلال المباريات القادمة.


قرر المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، اعطاء جميع اللاعبين راحة اليوم لاجل الاستعدادا للتدريبات، والتي يعاودها الأزرق غداً الاثنين.


ليوناردو جارديم

وتشهد التدريبات مفاجئة قوية للجماهير الهلالية، بعودة سلمان الفرج وياسر الشهراني بعدما قرر البرتغالي استبعادهم من المباراة السابقة أمام الطائي، بالاضافة لانضمام البرازيلي وماثيوس بيريرا المنتقل حديثاً لصفوف الزعيم.


اقرأ أيضاً..

الهلال يكتب التاريخ ويحطم رقماً قياسياً بعد الفوز على الطائي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-