تمت.. الهلال يوافق على رحيل نجم الفريق إلى الأهلي

فريق الهلال السعودي

وافقة إدارة نادي الهلال خلال الساعات القليلة الماضية، على عرض الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ليبع نجمه والانتقال للراقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والمفاوضات في تفاصيلها الأخيرة، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


دخلت إدارة نادي الأهلي في مفاوضات مع نجم الهلال الأول لكرة القدم، لضمه لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي بجانب الصفقات الجديدة والتي حسمها خلال الفترة السابقة، وهما الكرواتي براداريتش والثنائي البرازيلي باولينهو، دانكلير بيريرا ومحمد مجرشي، والمقدوني أزغيان أليوسكي والسنغالي الحسن نداو.


بدأت إدارة الأهلي المفاوضات مع ظهير أيمن فريق الهلال مدالله العليان، بطلب من المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، الذي أكد على ضرورة التعاقد مع للاعب في ذلك المركز، قبل أنتهاء فترة التعاقدات الصيفية الجارية، لاجل حسم الصفقة السابعة له في الميركاتو.


الهلال يوافق على رحيل نجم الفريق للأهلي

واعلن الإعلامي الرياضي مصطفى الشيخي من صحفية هاتريك عبر حسابه الشخصي بتويتر، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل وافقة على عرض نادي الأهلي، لضم الظهير الأيمن مدالله العليان في الميركاتو الصيفي الحالي، والصفقة تقترب بقوة من أبواب الراقي.

مدالله العليان

ويذكر أن مدالله العليان صاحب الـ 27 عاماً، عاني من قلة المشاركة مع الهلال في الفترات الاخيرة، بسبب أعطاء المدير الفني البرتغالي ليوناردو جاريدم، الافضلية للنجم الدولي محمد البريك الذي يتميز أيضاً باللاعب في مركز الظهير الأيمن.


وينتظر نادي الأهلي خلال الساعات القادمة، الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مدالله العليان لصفوفه لمدة موسم كروي واحد على سبيل الإعارة، ومن الممكن أن تشهد الساعات القادمة حسم الصفقة بشكل رسمي.


اقرأ أيضاً..

بعد فشل المفاوضات مع أنسيلمو.. الأهلي يقرر بقاء نجم الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-