الهلال يفاوض موهبة الاتحاد في صفقة مدوية

فريق الاتحاد السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الاحد مفاجأة قوية للجماهير الهلالية، بعد دخول إدارة نادي الهلال في مفاوضات جادة للظفر بخدمات نجم فريق الاتحاد، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري، بطلب من المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.


يحاول المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم دعم صفوف الفريق بصفقات جيدة، لاجل الدفع بهما خلال الموسم الكروي الجاري، والاستعداد بقوة للمنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية، وظهر فريق الهلال بشكل غير جيد في الجولة السابقة من الدوري السعودي أمام الباطن.


ويذكر أن المباراة أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، ليبقى هذا التعادل الإول له في مسابقة الدوري بعد ثلاثة جولات، حيث حقق الانتصار في مباراتين ليصبح الزعيم حالياً محتلاً المركز الـ 2 ، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، مقاسماً مركزه مع الفيحاء.


الهلال يفاوض نجم الاتحاد

وأكد الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، أن إدارة نادي الهلال دخلت في مفاوضات مع نجم الاتحاد الدولي فهد المولد، لاجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات، بطلب من المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي طالب من الإدارة ضرورة التعاقد معه.


فهد المولد

وصرح حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، بأن فهد المولد يعاني من ضغوطات كثيرة خلال الايام الحالية، والجماهير تنتظر من نجم الفريق تقديم مستويات أفضل من الذي ظهر عليها خلال الفترة السابقة، والعودة لمستواه القوي المعهود.


ويذكر أن النجم الدولي فهد المولد طلب في وقت سابق من إدارة نادي الاتحاد، السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، لاجل خوض تجربة أخرى مع نادي أخر، بسبب الضغوطات التي يعيشها اللاعب مع الفريق في الوقت الحالي، والتي من الممكن أن تؤدي لرحيله.


وأضاف حامد حامد البلوي عبر مقطع فيديو نشره الإعلامي الرياضي علاء سعيد، بأن فهد المولد يقدم مستويات جيدة مع الاتحاد هذا الموسم، ويعمل بجد في التدريبات وأنضباطاً، وأضاف بأن الضغوطات من الممكن أن يمر بها أي لاعب أخر.


ويذكر أن اللاعب طلب عدم خوض مباراة الفيصلي السابقة، لاجل إعطائه بعض الراحة واختتم البلوي حديثه بأن فهد المولد من العناصر الأساسية في الفريق، وحريصون على استمراره.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الاتحاد يتعاقد مع مدير فني جديد بديلاُ لكاريلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-