الهلال يكتب التاريخ ويحطم رقمًا قياسيًا بعد الفوز على الطائي

مباراة الهلال والطائي

كتب فريق الهلال الأول لكرة القدم التاريخ بعد الفوز على الطائي، في المباراة التي جمعت بينهم أمس على أرضية ملعب استاد الملك فهد،  في إطار الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


حقق فريق الهلال فوزاً في غاية الصعوبة على الطائي، في المباراة التي جمعتهم أمس على ملعب استاد الملك فهد، حيث انتهى اللقاء بفوز الزعيم بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق المهاجم صالح الشهري.


وجه فريق الهلال ضربة قوية للطائي، وذلك بعد غياب الثنائي المتألق سلمان الفرج نجم خط الوسط وياسر الشهراني، والذي كان من الممكن أن يؤثر غيابهم بالسلب على الفريق، ولكن صالح الشهري استطاع تحسين الأوضاع، وخطف ثلاثة نقاط في غاية الأهمية.


حطم الهلال رقماً قياسيًا تاريخيًا في افتتاحية الدوري، بعد الفوز على الطائي بهدف مقابل لا شئ، لم يسبق أن حققه أي فريق في الدوري السعودي منذ أنطلاق البطولة حتى الآن.


الهلال يحطم رقم قياسي تاريخي بعد الفوز على الطائي

أصبح الهلال أول نادي في تاريخ المسابقة لم يتلقى أي هزيمة في افتتاحية الدوري السعودي حتى الآن، ويعد هذا الرقم نادراً جداً لم يسبق أن حققه أي فريق سعودي من قبل.


مباراة الهلال والطائي

ويذكر أن حطم فريق الهلال العديد من الارقام القياسية في تاريخه، ولكن هذا الرقم يبقى هو الافضل، لكونه نادراً لم سيبق أن حطمه أي فريق من قبل.


يستعد الهلال لملاقاة منافسه التعاون في مباراة قوية للعاية، تجمع الفريقين في الجولة الثانية من الدوري السعودي، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. الهلال يفوز على الطائي 1-0 في افتتاحية مشواره بالدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-