الاتحاد يستهدف ضم ثنائي الزمالك والأهلي

طارق حامد وجونيور أجاي

ترغب إدارة نادي الاتحاد في الفترة الحالية بالتعاقد مع لاعب جديد في منتصف ميدان النمور، وذلك عقب رحيل النجم المغربي كريم الأحمدي، وقد وضعت الإدارة بالفعل عينها على أكثر من لاعب من بينها ثنائي ناديي الزمالك والاهلي المصريين.


وافقت إدارة نادي الاتحاد على رحيل كريم الأحمدي بعد فسخ التعاقد بين الإدارة واللاعب بالتراضي، واتجهت في الوقت الحالي للتعاقد مع اسم جديد لسد الخانة في منتصف الميدان، أو حتى بلاعب جديد في قائمة المحترفين الأجانب.


إدارة الاتحاد تستهدف التعاقد مع لاعب الأهلي

جونيور أجاي لاعب الأهلي المصري

ترغب إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتضمة لقائمة النمور في الموسم الحالي 2021-2022، وقد وقع الاختيار على النجم النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي المصري.


تفكر إدارة نادي الاتحاد في استغلال وضع النيجري أجاي مع الأهلي المصري بالرحيل، وتدخل في التفاوض معه ليكون بديل الأحمدي في النمور خلال الموسم الجاري، بعدما فسخ تعاقده مع المارد الأحمر قبل أيام.


إدارة الاتحاد تستهدف التعاقد مع نجم الزمالك

طارق حامد لاعب الزمالك المصري

وعلى الجانب الأخر، وفي نفس السياق، وضعت إدارة الاتحاد عينها على الدولي المصري طارق حامد لاعب منتصف ميدان نادي الزمالك، الذي يعتبر أفضل بديل للدولي المغربي كونه يلعب بنفس طريقة اللعب داخل الميدان.


لكن لن يكون من السهل التعاقد معه خاصةً بعد نجاح الفارس الأبيض في الحصول على بطولة الدوري بالموسم الحالي 2020-2021، وأيضاً كونه لا بديل له داخل القلعة البيضاء ما يجعل، إمكانية التفريط فيه صعبة للغاية، إلا إذا وجد البديل.


وضع الاتحاد في الدوري السعودي

حقق الاتحاد الانتصار الثاني على التوالي في الدوري السعودي، بعدما وقع في الجولة الأولى، ويمتلك في الوقت الحالي 6 نقاط محتلاً بها المركز الرابع بفارق الأهداف عن فريق النصر الثالث في الترتيب، كما يبتعد بفارق الأهداف أيضاً عن فريق الرائد الذي يحل خامساً، وذلك بعد مرور 3 جولات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-