نجم الاتحاد الأفضل.. تشكيل الجولة الثالثة من الدوري السعودي

الاتحاد أمام الفيصلي

انتهت منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي، مساء أمس الجمعة، والتي شهدت الكثير من النتائج المفاجئة والقوية، كما شهدت اعتلاء نادي الفيحاء لصدارة ترتيب الدوري.


شهدت الجولة الكثير من الظواهر الجميلة والمختلفة من نوعها، والمفاجآت التي تزيد من قوة المنافسة في دوري كأس الامير محمد بن سلمان، حيث نجح نادي الفيحاء في تحقيق انتصار على نادي الطائي وضعه على صدارة ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط حتى الآن.


كما حقق نادي النصر الانتصار في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليخرج بالثلاثة نقاط بعدما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على فريق التعاون، ويصل إلى النقطة 6 حتى الآن، بينما انتهت مواجهة الهلال أمام الباطن بالتعادل السلبي ليخسر صدارة الترتيب بالتساوي مع الفيحاء في عدد النقاط.


كورنادو الأفضل في الجولة الثالثة

بينما حقق الاتحاد الانتصار الثاني له توالياً ليكون الرابع في الترتيب برصيد 6 نقاط، ليس فقط، فقد حصل النجم إيجور كورنادو على لقب الأفضل في الجولة الثالثة من خلال حصولة على أعلى تقييم بنسبة 9.1، ليكون على قائمة تشكيل الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

إيجور كورنادو لاعب الاتحاد

تشكيل الجولة الثالثة من الدوري السعودي

في حراسة المرمى: مارتين كامبانيا "الباطن".

في خط الدفاع: إزغان أليوسكي "الأهلي" وريناتو شافيز "الباطن" وأحمد حجازي "الاتحاد" ومحمد البريك "الهلال".

في خط الوسط: كريستيان كويفا "الفتح" وجوستافو كويلار "الهلال" وكاكو "التعاون".

في خط الهجوم: روبن كوايسون "الاتفاق" وعبدالرزاق حمد الله "النصر" وإيجور كورنادو "الاتحاد".


من تشكيل الأبرز في الجولة الثالثة

تواجد النجم المغربي عبدالرازق حمدالله في تشكيل الأفضل في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، وذلك بعد قيادة النصر في تحقيق الانتصار على منافسة فريق التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب ستاد مرسول بارك بالجولة الثالثة، وذلك بتقييم 8.3 بعد كورنادو.


نجح حارس مرمى الباطن في تقديم أداء جيد للغاية أمام نظيرة فريق الهلال ليكون الأفضل في الجولة الثالثة، بينما واصل النجم المصري أحمد حجازي أدائة الجيد والقوي ليظهر مجدداً في التشكيل المثالي للجولة.


وتواجد أليوسكي مدافع النادي الأهلي في التشكيل، رغم سلسلة التعادلات التي وقع فيها الراقي للمواجهة الثالثة على التوالي أمام نادي ضمك في الجولة الثالثة، وامتلاكة 3 نقاط في المركز الثاني عشر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-