ثورة في الاتحاد ورحيل ثنائي الفريق بعد خسارة البطولة العربية

فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن قرارات ثورية تنوي إدارة نادي الاتحاد اتخاذها خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد خسارة لقب البطولة العربية للأندية بعد السقوط على يد الرجاء المغربي في النهائي أمس.


وخسر الاتحاد من الرجاء المغربي بركلات الترجيح في مباراة نهائي البطولة العربية والتي جاءت على جانب من الإثارة والندية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 4-4 في لقاء مليء بالمتعة.


وأهدر الاتحاد العديد من الفرص على مرمى الفريق المغربي، والتي كانت كفيلة بمنحه لقب البطولة، كما أن الجانب الدفاعي للفريق كان ضعيف جدًا وهو ما أثار غضب الجماهير في ظل غياب النجم الدولي المصري أحمد حجازي، والذي أثر بالسلب على أداء الفريق.


وتناولت صحيفة المدينة السعودية في تقرير لها اليوم جانب من القرارات التي تنوي الإدارة اتخاذها بعد خسارة لقب البطولة، بهدف تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة والتي يستهدف الفريق المنافسة فيها بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.


فريق اتحاد جدة

قرارات ثورية في الاتحاد بعد خسارة البطولة العربية:

وأكدت صحيفة المدينة أن الإدارة قررت رحيل اللاعب المحترف برونو هنريكي عن صفوف الاتحاد قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وتسابق الإدارة الزمن من أجل ضم مهاجم سوبر خلال الأيام القليلة المقبلة، لدعم صفوف الفريق الأمامية.


كما أشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تدرس الآن قرار الاستغناء عن خدمات المدير الفني فابيو كاريلي، وذلك بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الفريق في مباراة أمس، والفجوة الدفاعية الواضحة التي تسببت في استقبال شباكه 4 أهداف دون القدرة على إيجاد حلول لها.


ويستعد فريق الاتحاد لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل، وذلك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


اقرأ أيضًا..

شاهد أهداف مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-