الاتحاد يحسم الصفقة الثانية.. ويضم نجم الهلال السابق والإعلان الرسمي قريباً

فريق الاتحاد السعودي

أتفقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، رسمياً مع نجم الوحدة ولاعب الهلال السابق للانضمام لصفوف النمور خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ضمن خطة الفريق لدعم خط الدفاع في الموسم الكروي الجديد.


تحاول إدارة نادي الاتحاد على قدر الامكان، لدعم صفوف الفريق بعناصر قوية للمنافسة على العديد من الالقاب الموسم الكروي الحالي، والفوز بالقب الدوري السعودي النسخة الحالية، بعد غياب عن التتويج في السنوات الماضية، والتتويج أيضاً بالبطولة العربية بعد الصعود للنهائي أمام الرجاء المغربي.


ويذكر أن الاتحاد حسم بطاقة التأهل الأسيوية بعد حصده المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي، والجدير بالذكر أن الاتحاد حقق فوزاً هاماً بالجولة السابقة على الرائد، في مباراة مثيرة أنتهت لصالح النمور بثلاثية مقابل لاشئ، سجل الاهداف فهد المولد والدولي المصري أحمد حجازي والبرازيلي روماريني.


الاتحاد يوقع مع نجم الوحدة رسمياً

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن توقيع إدارة الاتحاد رسمياً مع مدافع الوحدة ولاعب الهلال السابق عبدالله الحافظ، للمماثلة خط دفاع الفريق خلال الموسم الكروي الحالي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لمساندة مركز الدفاع بجانب الثلاثي المتألق.


عبدالله الحافظ لاعب الوحدة

وجاءت المفاوضات مع الحافظ بطلب من المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، الذي طالب بالتعاقد مع المدافع لتدعيم صفوف الفريق، على أن يكون يكون متواجداً برأس قائمة الاتحاد المسافرة للمغرب غداً، لخوض مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال أمام الرجاء.


ويسعى المدير الفني لتعويض غياب النجم الدولي المتألق أحمد حجازي، الذي سيغيب عن المباراة رسمياً، بعنصر قوي قادراً على تعويض حجازي لذا طالب من إدارة الاتحاد ضرورة التعاقد مع مدافع الوحدة عبدالله الحافظ، ليكون بديلاً للمصري.


موعد مباراة الاتحاد والرجاء

ويستعد الاتحاد لملاقاة الرجاء المغربي يوم السبت القادم، الموافق 21 من شهر أغسطس الحالي، على أن تقام المباراة داخل أرضية ملعب مولاي عبد الله في الرباط، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


أرقام عبدالله الحافظ طوال مسيرته الكروية

لعب الحافظ للعديد من الأندية طوال مسيرته الكروية، والتي وصلت إلى 123 مباراة رسمية، استطاع من خلالها أن يسجل أربعة أهداف، بالاضافة لصناعته تمريرات حاسمة.


وساهم خلال مسيرته في الفوز ببطولة الدوري السعودي 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة وحيدة، ودوري أبطال آسيا مرة أيضاً عام 2019.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والرائد 3-0 في الجولة الثانية من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-