الاتحاد يفاوض نجم النصر.. وينتظر موافقة إدارة العالمي على العرض

فريق النصر السعودي



تقترب إدارة نادي الاتحاد الأول لكرة القدم برئاسة إنمار الحائلي، من التوقيع بشكل رسمي مع ظهير أيسر فريق النصر، ضمه لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، واللاعب أبدى موافقته للانتقال للنمور.


تسعى إدارة الاتحاد لحسم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن خطة النادي للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية، ومحو الاداء السيئ الذي ظهر عليه خلال الفترات السابقة، ليقترب الاتحاد بقوة للتعاقد مع نجم النصر والمفاوضات تدخل تفاصيلها الاخيرة.


والجدير بالذكر أن الاتحاد لم يحسم سوى صفقتين فقط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بتعاقده مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورنادو قادماً من صفوف الشارقة الإماراتي، وحارس المرمى الشاب عمر مرمشي لاعب التعاون، ويتحرك الاتحاد حالياً في مفاوضات للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل.


الاتحاد يفاوض نجم النصر

كشف وكيل اللاعبين فهد سارح عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن ظهير أيسر فريق النصر عبد الرحمن العبيد يقترب بقوة من الانتقال لصفوف الاتحاد، بعد موافقته للرحيل عن النصر والانضمام للنمور، وباقي فقط لاتمام الصفقة موافقة إدارة العالمي على بيع المدة المتبقية من عقده.


عبد الرحمن العبيد

ويذكر أن هناك بعض التقارير الصحفية، أعلنت في وقت سابق دخول نادي الاتفاق بمفاوضات مع عب الرحمن العبيد، لضمه لصفوفه حيث يبحث الاتفاق حالياً عن ظهير أيسر بإمكانيات عالية، ولكن اللاعب حالياً يفضل الانتقال للاتحاد خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضاً..

على بعد خطوة.. الاتحاد يقترب لضم نجم الوحدة والإعلان الرسمي قريباً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-