أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الاتحاد يواصل تحركه.. ويفاوض نجم الوحدة في صفقة من العيار الثقيل

فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاحد، دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات جادة مع الوحدة للظفر بخدمات مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض رحيل الصربي بيريجوفيتش.


تسعى إدارة نادي الاتحاد في الحصول على خدمات مهاجم رأس حربة من العيار الثقيل، ويكون قادراً على تعويض رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش، بعد محاولات كثيرة من إدارة النمور خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لضم مهاجم ولكن كل المحاولات بدت بالفشل.


ويذكر أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات من قبل مع المهاجم الدولي نجم الجزيرة الإماراتي علي مبخوت، لضمه للفريق خلال الانتقالات الصيفية، ولكن المفاوضات لم تكتمل ليقوم النادي الإماراتي بالتجديد مع اللاعب، لمدة ثلاثة مواسم حتى 2025 القادم.


ولم تمل إدارة الاتحاد من البحث عن رأس حربة، بعد محاولاتها كثيرة والتي بدت أكملها بالفشل، ولكن الإدارة لم تستسلم ليقرر النمور فتح مفاوضات جديدة مع مهاجم الوحدة، لضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


الاتحاد يفاوض نجم الوحدة

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع يوسف نياكاتي، مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم للظفر بخدماته ضمن خطة النمور لتعويض رحيل الصربي ألسكندر بريجوفيتش، لتصبح هذه الصفقة ذوى أهمية كبيرة للفريق، ويذكر أن الاتحاد حالياً يلعب بدون رأس حربة صريح.


يوسف نياكاتي

قدم يوسف نياكاتي أداء أكثر من رائع مع الوحدة في الموسم الكروي السابق، استطاع من خلاله لفت أنظار العديد من الأندية، حيث إنه خلال الـ 23 مباراة التي خاضهما، سجل 11 هدفاً بالاضافة لصناعته 4 تمريرات حاسمة.


افتتح فريق الاتحاد مبارياته بمسابقة الدوري السعودي، أمام الفيحاء بأداء سلبي غير المتوقع نهائياً، والذي تلقى من خلالها الهزيمة من الفريق الصاعد حديثاً لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أنتهت المباراة لصالح الفيحاء بهدف دون مقابل.


اقرأ أيضاً..

تطور مفاجئ في أزمة الاتحاد مع سعود عبد الحميد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات