النصر يحسم موقف حمدالله من المشاركة أمام التعاون

عبد الرزاق حمدالله

حسمت إدارة نادي النصر الجدل الدائر حول موقف النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام التعاون، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.


وكان النصر قد سقط في فخ الهزيمة على يد الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


موعد مباراة النصر والتعاون في الدوري:

ويستعد النصر لمواجهة التعاون يوم الخميس المقبل الموافق 26 أغسطس، وذلك على ملعب مرسول بارك، في إطار مواجهات الأسبوع الثالث من الدوري، حيث ستكون المباراة على جانب كبير من القوة والندية.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC سبورت التابعة لشركة الرياضة السعودية، الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين السعود هذا الموسم بشكل حصري بعد سحبها من قنوات KSA سبورت.


موقف حمدالله من المشاركة أمام التعاون:

وكشفت صحيفة عكاظ السعودية في تقرير لها اليوم تفاصيل الجلسة التي جمعت بين حمدالله ومسئولي نادي النصر، والتي جاءت من أجل احتواء الأزمة بين اللاعب والنادي بعد منشور أخيه الأخير عبر انستقرام.


وأكدت الصحيفة أن الإدارة نجحت في احتواء الأزمة، وأكد اللاعب غضبه لعدم الاهتمام بمشاركته أساسيًا، إلا أن الإدارة أكدت أن أمر مشاركته بيد المدير الفني ويجب عليه الالتزام مع الفريق.


وشددت الصحيفة أن اللاعب سيكون متاحًا وجاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام التعاون، وسيدفع به المدرب مانو مينيز حسب الحاجة الفنية له خلال اللقاء.


يذكر أن حمدالله وقع في أزمة مؤخرًا مع إدارة النصر، بسبب منشور أخيه عبر انستقرام الذي أشار من خلاله لرغبة اللاعب في الرحيل، قبل أن يتم إنهاء الأزمة وتوضيح الأمر عقب اجتماع الإدارة مع اللاعب والذي أكد أن أخيه ليس وكيل أعماله وأنه قام باستبداله.


اقرأ أيضًا..

شاهد أهداف مباراة النصر والفيصلي 1-2 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-