أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نجم النصر يغيب عن مباراة ضمك اليوم بقرار من الجهاز الطبي

فريق النصر السعودي

تأكد غياب نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، عن مباراة ضمك المقرر أنطلاقها اليوم الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، في مباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي، بقرار من الجهاز الطبي للعالمي.


يستعد النصر لملاقاة منافسه ضمك مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 9:5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولكن تشهد المباراة ضربة قوية للمدير الفني البرازيلي مانو مينيز، وذلك بعد تأكد غياب نجم الفريق.


تلقت الجماهير النصراوية اخباراً جيدة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إستخراج العالمي شهادة الكفاءة المالية التي تسمح له بمشاركة لاعبيه الاجانب الجدد في الفريق، وهما تاليسكا وموري وأبو بكر وماشاريبوف، في مواجهة ضمك اليوم.


الجهاز الطبي يقرر إستبعاد نجم الفريق عن مباراة ضمك

قرر الجهاز الطبي لنادي النصر الأول لكرة القدم، إراحة مدافع الفريق الدولي المتألق عبد الإله العمري، عن مباراة ضمك الأولى في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم، بسبب خوفهم على عودة الإصابة للاعب مرة أخرى إثناء المشاركة.


عبد الإله العمري

ويذكر أن عبد الإله العمري تلقى إصابة قوية بتمزق في العضلة، بنهاية الموسم الكروي النسخة الماضية من الدوري السعودي، والتي أدت لابتعاده عن العالمي في الكثير من المباريات خلال الفترة السابقة.


وهناك بعض المصادر أكدت مشاركة اللاعب أساسياً في الجولة الثانية أمام الفيصلي حتى ليكون اللاعب في أتم إستعداد للمباراة ويتم شفائه بالكامل.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر ضمك في الجولة الأولى من الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات