النصر يغري أنسيلمو براتب خيالي ويقترب من حسم الصفقة

أنسيلمو لاعب الوحدة

قطع نادي النصر الطريق على الاتحاد والأهلي في مفاوضاتهم مع النجم البرازيلي أنسيلمو لاعب فريق الوحدة، وذلك للحصول على خدماته قبل يومين من غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية الجاري.


ويخوض النصر صراعًا شرسًا مع أندية جدة الاتحاد والأهلي، على أمل التوقيع مع اللاعب لمواصلة دعم الفريق خلال الميركاتو الجاري، ويأتي ذلك بناءً على رغبة المدير الفني للفريق مانو مينيز.


ويخوض الاتحاد مفاوضات جادة مع اللاعب أنسيلمو، خلال الفترة الأخيرة على أمل الحصول على توقيعه، قبل أن يدخل النصر على خط المفاوضات ويقطع الطريق على كتيبة النمور في الصفقة.


ونجح النصر حتى الآن في التعاقد مع الكاميروني أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا، والمدافع موري، بينما تعاقد الاتحاد مع صفقة واحدة فقط وهي البرازيلي كورنادو، بالإضافة لشراء عقد أحمد حجازي نهائيًا.


تفاصيل عرض النصر للاعب أنسيلمو :

وكشفت تقارير صحفية صادرة اليوم الأحد عن تفاصيل العرض الذي تقدمت به إدارة النصر، لإقناع اللاعب أنسيلمو بالانضمام إلى صفوف الفريق، والتخلي عن فكرة الانتقال للاتحاد هذا الصيف.


وأكد موقع جول الشهير أن النصر قدم عرضًا للتعاقد مع أنسيلمو براتب يصل إلى 16 مليون ريال في الموسم الواحد، وأن هذا العرض يتفوق بكثير على العرض المقدم من الاتحاد والأهلي.


وأشارت التقارير أنه في حال لم يقدم الاتحاد على زيادة عرضه المقدم، فمن المتوقع أن يغير اللاعب وجهته من جدة إلى الرياض، ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة حسمًا نهائيًا لمصير اللاعب.


وكانت أنباء قد ترددت أمس عن توجيه إدارة الوحدة تهديدًا للاعب بضرورة الالتزام باتفاقها مع الاتحاد، وأنه في حال عدم التزامه باتفاق الناديين فإنه سيلعب الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى.


اقرأ أيضًا: قائمة النصر الآسيوية .. حمدالله في الخارج !

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-