قائمة النصر الآسيوية.. حمدالله في الخارج!

عبدالرازق حمدالله لاعب النصر السعودي

في ظل اقتراب بداية منافسات دوري أبطال آسيا 2021-2022، وطلب الاتحاد الآسيوي بإعلان كل نادي عن قائمته القارية التي ستخوض المنافسات، أصبح النصر في موقف صعب للغاية بسبب النجم المغربي عبدالرازق حمدالله.


من المتوقع أن يضع كل نادي أربعة لاعبين أجانب في القائمة المشاركة قارياً، وهو الموقف المعطل لفريق النصر قبل بداية المنافسة، وأيضاً هناك أزمة أخرى يقع فيها النادي بسبب عبدالرازق حمدالله.


النصر وتراكتور سازي الإيراني

يستعد نادي النصر لمواجهة نظيرة تراكتور سازي بطل إيران في مواجهة من العيار الثقيل، يوم 14 لشهر سبتمبر، وذلك ضمن مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.


وهنا ظهر الاهتمام بالقائمة القارية، حيث يريد كل مشجع نصراوي أن يعرف من هم ممثلي العالمي في دوري الأبطال، وظهر بالتزامن صعوبة قيد النجم المغربي عبدالرازق حمدالله بسبب الأزمة الأخيرة مع النادي، وأيضاً بعد شائعات رحيل أسد الأطلس، وموقف أخير بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

مهاجم النصر عبدالرازق حمدالله

أجانب النصر في دوري أبطال آسيا

حسمت تقارير سعودية اليوم السبت، الجدل بشكل رسمي حول قائمة النصر الآسيوية للموسم الحالي، وقد تم الاستقرار على الرباعي الذي سيتم قيدة نهائياً في البطولة، وهم كالآتي:-

  • - البرازيلي أنديرسون تاليسكا صانع ألعاب النصر.
  • - الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف جناح العالمي.
  • - المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الأصفر.
  • - الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم الفريق.


المستبعدين من قائمة النصر

استبعد الجهاز الفني لنادي النصر بقيادة المدرب البرازيلي مانو مينيز، ثلاثة لاعبين من قائمة النصر الآسيوية وهم الأرجنتيني بيتي مارتينيز بسبب الإصابة، بالإضافة إلى فونيس موري مدافع الفريق، وبيتروس أراوخو لاعب الوسط.


النصر وتراكتور على ملعب محايد

قرر الاتحاد الآسيوي إقامة مواجهة النصر أمام تراكتور سازي بطل إيران على ملعب محايد، بعد أن كان مقرر أن يلعب على أرضية ميدان مرسول بارك في الرياض.


وتم الاستقرار على ملعب "خليفة الدولي" في العاصمة القطرية "الدوحة"، لأجل خوض المباراة أمام نادي تراكتور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-