قبل دخولهم الفترة الحرة.. الهلال يتحرك للتجديد مع ثنائي الفريق

فريق الهلال السعودي

تقترب إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل خلال الايام القادمة، بالتجديد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، للمماثلة صفوفه خلال السنوات القادمة، وذلك بعد دخولهم الفترة الحرة.


يستعد الهلال لملاقاء منافسه التعاون اليوم، في مباراة بغاية الصعوبة تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت السعودية .


ويذكر أن الهلال حقق فوزاً صعباً للغاية على فريق الطائي، الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي جمعت بينهم بالجولة الأولى من الدوري، حيث أنتهى اللقاء بفوز الزعيم بهدف دون رد، بأقدام الدولي صالح الشهري في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.


الهلال يقترب من التجديد مع ثنائي الفريق

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، إن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تتحرك بمفاوضات حالياً للتجديد مع ثنائي الفريق المتألق، لاستمرارهم مع الزعيم خلال السنوات القادمة، لاجل الحفاظ على قوام الفريق الاساسي.


سالم الدوسري

وصرحت الصحيفة الرياضية أن إدارة الزعيم فتحت ملف التجديد مع الثنائي الدولي سالم الدوسري ومحمد البريك، لاجل التجديد مع الهلال والاستمرار داخل جدران الزعيم خلال المواسم القادمة، بعد الاداء الرائع الذي قدمه هذا الثنائي خلال تواجدهم مع الفريق.


وجاءت ذلك المفاوضات مع الثنائي، للتجديد مع الهلال قبل دخول الثنائي الفترة الحرة من عقدهم والتي تسمح لهم بالانتقال لاي نادي أخر دون الرجوع لإدارة الزعيم، ويذكر أن الدوسري يقترب على دخول فترة الأشهر الستة الأخيرة نحو 8 أشهر، أما محمد البريك يتبقى له مع الهلال حوالي 5 أشهر فقط.


اقرأ أيضاً..

ثنائي الهلال يغيب عن مباراة التعاون.. البرازيلي بيريرا يستعد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-