أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في الجولة الأولى من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والفيصلي

يستعد فريق الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الفيصلي في المباراة القوية المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الجديد 2021 – 2022.


ويسعى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني بينسك هاسي لاستعادة الأمجاد بعد المستوى السيء الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي، وإنهاء الدوري بالمركز الثامن برصيد 39 نقطة فقط، رغم البداية القوية في مستهل مشوار البطولة والمنافسة بقوة على الصدارة.


ونجح الأهلي في تقديم ميركاتو صيفي على أعلى مستوى، حيث تعاقدت الإدارة مع عدد من الصفقات القوية وهم الثنائي البرازيلي باولينيو ودانكلير بيريرا، والكرواتي براداريتش والمقدوني اليوسكي.


كما تعاقد الأهلي مع المهاجم المحلي محمد مجرشي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، وجاءت أخر صفقات الراقي بالتعاقد مع السنغالي ألاسان نداو قادمًا من فاتح كاراجمرك التركي.


موعد مباراة الأهلي والفيصلي بالجولة الأولى:

ستقام مباراة الأهلي ضد الفيصلي يوم الجمعة المقبل الموافق 13 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة 8:55 مساءً بتوقيت السعودية، 9:55 مساءً بتوقيت الإمارات، 7:55 بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد الفيصلي عبر قناة SSC سبورت السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث اللقاء هذا الموسم، وذلك بعد انتهاء حقوق قنوات KSA الذي نقلت الدوري الموسم الماضي.


ومن المقرر أن تقوم قنوات أس أس سي الرياضية الجديدة بالبث على مجموعتين، الأولى بجودة SD وهي مجانية ومتاحة للجميع، والثانية بجودة HD وهي مشفرة وباشتراك سنوي.

 

اقرأ أيضًا..

شاهد هدف عمر السومة الرائع من صناعة براداريتش في مران الأهلي

تعليقات