تفاصيل إصابة عبد المجيد الصليهم نجم النصر ومدة غيابه

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن تفاصيل إصابة نجم فريق النصر الأول عبد المجيد الصليهم ومدة غيابه عن العالمي، بعد خروجه مصاباً من المباراة السابقة أمام التعاون، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.


حقق فريق النصر فوزاً مثيراً على منافسه التعاون، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي اقامت على ملعب مرسول بارك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعد ذلك الانتصار ارتفع رصيد العالمي إلى النقطة السادسة محتلاً قمة جدول ترتيب الدوري بعد ثلاثة جولات فقط.


عاني نجم فريق النصر عبد المجيد صليهم من إصابة قوية، إثناء خوضه مباراة الفريق أمام التعاون  في الدوري السعودي غداً، والتي أدت لخروجه من المباراة بشكل نهائي، لتكشف تقارير صحفية عن إصابة اللاعب ومدة غيابه عن الملاعب.


تفاصيل إصابة عبد المجيد الصليهم

ذكرت صحيفة رياضية اليوم الجمعة أن إصابة عبد المجيد الصليهم في مفصل القدم، وليس كما اعتقد البعض أن إصابته على موضع الركبة، والتي كانت من الممكن أن تبعده عن الفريق خلال الفترات القادمة، ولكن صرحت الصحيفة بأن اللاعب بصحة جيدة ولا يوجد شيئ يثير القلق حول إصابة اللاعب.


عبد المجيد الصليهم

وينتظر عبد المجيد الصليهم زوال الورم على موضع الإصابة، حتى يقوم ببدأ التشخيص ويذكر أن صليهم سيخضع لاشعة على موضع الإصابة، وذلك يوم السبت القادم الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري، لاجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.


مباراة النصر القادمة

ويواجه فريق النصر منافسه الاتحاد في شهر 9 القادم، بعد الانتهاء من مباراته في دوري أبطال آسيا أمام نادي تراكتور، والتي ستجمع بينهم في دور الـ 16 من البطولة يوم 14 الموافق شهر 9 القادم، حيث ستجمعهم على أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-