أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

إينتراخت يضع شرطاً لبيع أمين يونس للشباب .. تعرف عليه

أمين يونس لاعب إينتراخت

وضع نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، شرطاً لإدارة نادي لشباب الأول لكرة القدم برئاسة خالد البلطان، مقابل الحصول على خدمات النجم أمين يونس، الأصول اللبنانية  خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


دخلت إدارة نادي الشباب في مفاوضات مع النجم أمين يونس، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ضمن خطة الليوث تعويض رحيل الثنائي الأجنبي، فابيو مارتينيز وجوانكا.


وجاءت تلك المفاوضات بعد الاهتمام الشديد الذي يحظي به اللاعب من إدارة الشباب، حيث تسعى لضمه لحسم ثالث صفقات الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية، للمنافسة على العديد من البطولات بعد غياب عن التتويج خلال السنوات الماضية.


نجحت إدارة الشباب في حسم صفقتين من العيار الثقيل، بتعاقدهم مع حارس مرمى الاتحاد السابق فواز القرني، بعقد ممتد لثلاثة مواسم، والمهاجم البرازيلي باولينيو، لاعب فريق بوافيستا البرتغالي السابق.


إينتراخت يطالب هذا المبلغ لرحيل أمين يونس للشباب

صرحت صحيفة Bild الألمانية، أن إدارة نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني وضعت شرطاً مقابل أتمام صفقة انتقال أمين يونس لصفوف الشباب، بعد الاهتمام الذي يحظي به اللاعب من إدارة الليوث، حيث طالب النادي الألماني الحصول على مبلغ مالي يتراوح  من 4 إلى 5 ملايين يورو، لرحيل اللاعب نهائياً.


أمين يونس

ويذكر أن إدارة الشباب تقدمت من قبل بعرض للاعب صاحب الأصول اللبنانية، أمين يونس وصل قيمته إلى 3 ملايين يورو، ولكن تم الرفض من قبل النادي الألماني، لرغبته  في الحصول على مبلغ أكبر منذ ذلك، وينتظر إينتراخت موقف الليوث من الرد على العرض الجديد، سوى بالقبول أو برفض الصفقة.


والجدير بالذكر أن أمين يونس صاحب الـ 28 عاماً، انضم لصفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني بنظام الإعارة قادماً من صفوف نادي نابولي الإيطالي.


ويذكر اللاعب أن خاض العديد من التجراب الأحترافية المميزة مع مختلف الأندية، أبرزها مع ناديي أياكس أمستردام الهولندي، وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.


اقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الشباب وأبها 1 - 2 اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات