فيفا تصدم إدارة الأهلي بهذا القرار المفاجئ وتمنعه من الصفقة المنتظرة

لاعبو الأهلي السعودي

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ضربة قوية لإدارة نادي الاهلي الأول لكرة القدم، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، تمنع من حسم الصفقة المنتظرة .


لم تمل إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي من إبرام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من حسمها سابقاً سبعة صفقات من العيار الثقيل، وهما الكرواتي براداريتش والبرازيلي باولينهو و دانكلير بيريرا، ومحمد مجرشي والسنغالي الحسن نداو، والمقدوني أزغيان أليوسكي وفهد الحمد.


الأهلي يفاوض نجم أفريقي جديد

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، دخول إدارة نادي الأهلي في مفاوضات جادة مع خط وسط فريق الريان القطري الكاميروني فرانك كوم، لاجل ضمه لصفوفه وحسم الصفقة السابعة، قبل اليوم الأخير من غلق فترة انتقالات الميركاتو الصيفي الحالية.


فيفا تصدم إدارة الأهلي بهذا القرار المفاجئ

كشفت الصحيفة الرياضية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وجهت ضربة قوية لنادي الأهلي، قبل غلق الميركاتو الصيفي تتطالب فيه من خلاله منع النادي من تسجيل أي صفقات جديدة، بسبب مستحقات تم الحكم فيها لصالح مدربي الراقي السابقين، فلادان ميلويفيتش وكرستيان جروس.


وبذلك تصبح صفقة نادي الأهلي الجديد لضم الكاميروني فرانك كوم لاعب الريان القطري، مستحيلة بسبب مطالبة الفيفا منع تسجيل للاعبين جدد للراقي، حتى حصول فلادان ميلويفيتش وكرستيان جروس على مستحقاتهم، في ظل اقتراب أنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجاري بساعات قليلة.


ويذكر أن المدير الفني وكرستيان جروس، تولى قيادة فريق الأهلي خلال فترة  بين أكتوبر 2019 وفبراير 2020، أما بالنسبة للمدير الفني السابق فلادان ميلويفيتش، فتولى قيادة الراقي من عام  2020 إلى مارس 2021.


اقرأ أيضاً..

تمت.. الهلال يوافق على رحيل نجم الفريق إلى الأهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-