جيوفينكو يفاجئ إدارة الهلال ويتنازل عن جزء من مستحقاته للنادي

سيباستيان جيوفينكو

تنازل نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، عن جزء من مستحقاته المالية لإدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، بعد رحيله رسمياً عن صفوف الزعيم .


أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل خلال الايام القليلة الماضية، رحيل النجم الإيطالي جيوفينكو عن صفوف الفريق، وذلك بعد أن قامت بإنهاء عقدها مع اللاعب لاجل تسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا، بعد مسيرة مليئة بالالقاب خاضها مع الزعيم.


ويذكر أن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو كان يعتبر أحد أبرز اللاعبين داخل صفوف الهلال إثناء تواجده، حيث قادهم للفوز بالعديد من الالقاب، مثل بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرتين على التوالي، بالاضافة لمرة وحيدة دوري أبطال آسيا، وكأس الملك.


حقق فريق الهلال فوزه الثاني على التوالي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الانتصار على التعاون في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، ليحتل الزعيم حالياً قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، ويذكر أن الهلال أفتتح مباريات في الدوري السعودي بالفوز على الطائي بهدف دون مقابل.


جيوفينكو يتنازل عن جزء من مستحقاته 

صرحت الصحيفة الرياضية أن النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، تنازل عن مبلغ مالي وصل قيمته إلى 5 ملايين ريال لنادي الهلال، فيما سلمته الإدارة الجزء الأكبر من مستحقاته المتأخرة، بعد مفاوضات كثيرة مع اللاعب ووكيله أعماله، والتي أدت لتوقيع مخالصة وإنهاء العقد بين الطرفين، حيث سلمته الإدارة 10 ملايين ريال.


سيباستيان جيوفينكو

موعد مباراة الهلال القادمة

ويستعد فريق الهلال لمواجهة منافسه الباطن، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة القادمة الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب استاد الملك فهد.


اقرأ أيضاً..

جارديم يختار القائمة الأسيوية.. ويفاضل لاختيار الثنائي المحترف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-