شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والرجاء 4-4 في نهائي البطولة العربية وركلات الترجيح

مباراة الاتحاد ضد الرجاء

توج فريق الرجاء المغربي بلقب البطولة العربية للأندية بعد الفوز على الاتحاد بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما اليوم، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 4-4 في لقاء مثير.


بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من:

الحارس: مارسيلو جروهي

الدفاع: حمدان الشمراني – مهند الشنقيطي – سعود عبد الحميد – عمر هوساوي

الوسط: برونو هنريكي ــ إيغور كورنادو ــ كريم الأحمدي

الهجوم: رومارينيو ــ فهد المولد – عبد العزيز البيشي


بينما بدأ الرجاء المباراة بتشكيل مكون من:

الحارس: الزنيتي.

الدفاع: عبدالإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، أسامة سكحال.

الوسط: عمر العرجون، زكريا الوردي، عبدالإله الحافظي.

الهجوم: سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي.


ملخص مباراة الاتحاد والرجاء :

بدأ الاتحاد المباراة بقوة هجومية عالية ونجح في خطف هدف التقدم مبكرًا بالدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب برونو هنريكي، لكن الرجاء عاد سريعًا للمباراة وسجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب إلياس الحداد.


وفي الدقيقة 13 أضاف اللاعب محمود بنحليب الهدف الثاني للرجاء، ثم تعادل الاتحاد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 سجلها اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، وفي الدقيقة 37 سجل اللاعب زكرياء الوردي الهدف الثالث للرجاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-2.


وفي الشوط الثاني دخل الفريق المغربي بقوة كبيرة ونجح في خطف هدف رابع عن طريق اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 50 ليصعب المهمة على الاتحاد، إلا أن فريق النمور كان له رأي أخر ونجح في العودة للمباراة وتعديل النتيجة هدفين، سجلهما النجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقتين 53 و 64 من ضربة جزاء.


انتهت المباراة بالتعادل 2-2 واحتكم الفريقين لركلات الترجيح

أضاع جروهي ركلة الاتحاد الأولى، ثم سجل سفيان رحيمي رجلة الرجاء الأولى، وسجل رومارينيو ركلة الاتحاد الثانية، ثم سجل محمد أبو زريدة ركلة الرجاء الثانية لتصبح النتيجة 2-1.


الركلة الثالثة للاتحاد تقدم لها البرازيلي كورنادو وسجلها بشكل رائع، ثم أهدر عبد الإله مدكور الركلة الثالثة للرجاء لتصبح النتيجة 3-3، وتعود الفرصة للاتحاد على طبق من ذهب.


الركلة الرابعة للاتحاد أهدرها اللاعب فهد المولد، ثم سجل عبد الإله حفيظي الهدف الرابع للرجاء ويعود الفريق المغربي، ثم سجل عبد الإله المالكي الركلة الخامسة للاتحاد، وسجل اللاعب عرجون الركلة الأخيرة ليتوج الرجاء بالبطولة العربية.


يذكر أن الاتحاد تأهل لنهائي البطولة على حساب مواطنه الشباب، بعد التغلب عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي، بينما تأهل الرجاء على حساب الإسماعيلي.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والرجاء في البطولة العربية:


شاهد ركلات ترجيح الاتحاد والرجاء بنهائي البطولة العربية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-